المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
المنتخب المصري يفوز علي إي سواتيني برباعية في تصفيات أمم أفريقيا
أشرف سلام
بواسطة : أشرف سلام 12-10-2018 10:55 مساءً 14.6K
المصدر -  حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب سوازيلاند، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة، لتصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

تقدم منتخب مصر بثلاثة أهداف سجلها أحمد المحمدي، وعمرو وردة، وتريزيجيه، في الدقائق 7 و10 و29، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الرابع من ضربة ركنية سددها مباشرة.

وتلقى منتخب مصر هدفًا في الدقيقة 85 عن طريق جاميدزي، الذي استغل قطع الكرة من طارق حامد وتقدم الشناوي ليودعها الشباك من منتصف الملعب.

ودخل المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، وأحمد المحمدي، وعلي غزال، وباهر مرسي، وأيمن أشرف، وعمرو طارق، ومحمد النني، ومحمد صلاح، وعمرو وردة، ومحمود تريزيجيه ، ومروان محسن.

ودفع أجيري، في الشوط الثاني بالثلاثي أحمد حسن «كوكا»، وطارق حامد، وعلي جبر، بدلاً من مروان محسن، ومحمود تريزيجيه، وعمرو طارق.

بهذا الفوز يرتفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة 6 في المركز الأول، انتظارًا لمواجهة تونس مع النيجر، فيما تجمد رصيد سوازيلاند عند النقطة الوحيدة في المركز الثالث.