• ×

بولت يسجل أول هدفين في مسيرته في كرة القدم .. فيديو

بولت يسجل أول هدفين في مسيرته في كرة القدم .. فيديو
أشرف سلام                                  0  0  6.1K
 سجل أسطورة سباقات السرعة العداء الجامايكي يوسين بولت أول أهدافه في مسيرته الاحترافية لكرة القدم اليوم الجمعة عندما هز الشباك مرتين في المباراة الودية إستعداداً للموسم الجديد لفريقه سنترال كوست مارينز الذي فاز برباعية نظيفه على فريق ساوث وست يونايتد .

وإستفاد، أسرع رجل في العالم وحامل الرقمين القياسيين العالميين في سباقي 100 م و200 م، من سرعته في الشوط الثاني عندما تلقى كرة خلف الدفاع فإنطلق بسرعة متفوقا على أحد المدافعين وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها قوية زاحفة على يمين الحارس (55).

واحتفل بولت بهدفه بحركته الشهيرة التي كان يقوم بها خلال انتصاراته الكبرى في ألعاب القوى.

وأضاف بولت الذي يسعى للحصول على عقد إحترافي هدفه الشخصي الثاني بعد 14 دقيقة مستغلا خطأ فادح لأحد المدافعين الذي حاول إعادة الكرة بصدره إلى حارس مرماه لكنه تخطته ليقتنصها بولت بسهولة ويودعها داخل المرمى الخالي (69) قبل ان يستبدل بعد 4 دقائق.

وقال بولت لشبكة "فوكس" الأميركية بعد المباراة "أنا سعيد لأني حصلت عل فرصتي وفخور بنفسي".

وأضاف "كان الأمر في غاية الأهمية...أول مباراة اخوضها أساسيا واسجل هدفين. إنه شعور رائع ، أحاول أن أصبح أفضل وأنا على الطريق الصحيح لتحقيق ذلك".

ولعب بولت (32 عاما) للمرة الأولى أساسياً مع فريقه سنترال كوست منذ إنضمامه إلى صفوفه في أغسطس الماضي .

والتجربة مع النادي الأسترالي هي الأحدث في إختبارات مع أندية عدة أبرزها بوروسيا دورتموند الألماني، خاضها العداء الأسطوري السابق المتوج بثماني ميداليات ذهبية و11 لقبا عالميا في مضمار ألعاب القوى، في إطار سعيه لتحقيق حلم خوض مسيرة إحترافية في عالم كرة القدم.

بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع