المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 12-10-2018 01:17 مساءً 13.4K
المصدر -  
أقامت المنطقة "39" لأندية التوستماسترز النسائية بعسير التابعة للقسم "P” صباح الأمس مبادرة بعنوان "قيادتي لذاتي" بإشراف رئيسة المنطقة ٣٩ "ت.م فاطمة آل حسين" للتعريف بالتوستماسترز وأثره الإيجابي على الفرد في تطوير مهارات الخطابة والإلقاء وفنون القيادة وذلك على مسرح كلية العلوم بالمجمع الأكاديمي التابع لجامعة الملك خالد.

حيث تشرّفت المبادرة بحضور مساعدة عميد كلية اللغات والترجمة د.سعاد نقير و رائدة النشاط أ.نورة القحطاني وعدد غفير من طالبات الجامعة بمختلف التخصصات.

وقد استهلت المبادرة بتقديم عرض تشويقي للتوستماسترز ثم عرض توضيحي لمعرفة ما هو التوستماسترز؟ تلى ذلك فقرة تقديم الخطب المعدة الانجليزية قدمتها كلاً من ت. م مشيرة و ت. م عائشة، ثم فقرة الخطب المعدة العربية قدمتها كلاً من ت. م ريما الضبعان و ت. م أحلام عسيري و ت. م سارة عدوس، بعد ذلك قامت ت. م نورة القحطاني بتقييم جميع الخطب العربية منها والإنجليزية وفقاً لما هو معمول به في اجتماعات أندية التوستماسترز.

وفي الختام كرّمت عمادة كلية اللغات والترجمة فريق العمل الرائع الذي يقف وراء نجاح هذه المبادرة وتحقيق الأهداف المرجوّه منها بعد توفيق من الله وحده.