المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024

برعاية مديرة إدارة الرعاية والبرامج الاثرائية بالإدارة العامة للموهوبات

فاطمة سعود العثمان
بواسطة : فاطمة سعود العثمان 11-10-2018 09:36 مساءً 12.5K
المصدر -  دشنت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. سماح بنت مبارك آل ذيبان معملMaker Space بدعم من الادارة العامة للموهوبات ورعاية مديرة إدارة الرعاية والبرامج الاثرائية بالإدارة العامة للموهوبات أ. نجلاء عبدالرحمن مورية
وحضور مساعدة مدير قسم الاعلام أ. فاطمة العثمان ، رئيسة قسم الموهوبات أ.هدى الرشيدي ، مشرفات قسم الموهوبات ومعلمات موهبة ..

تزامنا مع انطلاقةالبرامج الاثرائية هذا الأسبوع ابتداء من يوم الأثنين الموافق ‪٢٨/ ١ /١٤٤٠ه ووفق الخطة المعلنة للمدارس و التي يقدمها مركز الموهوبات للطالبات الموهوبات مخرجات المشروع الوطني .
و يهدف معمل STEM الى توفير فرص تفاعلية للتعلم تعزز الجانب التطبيقي خلال هذه البرامج الاثرائية مثل اجراء التجارب و استخدام البنى و النماذج في التصميم و الانتاج . كما يساهم في اثراء المحتوى المعرفي لفهم وحل المشكلات المستقبلية مثل مصادرالطاقة المتجددة، أو استخدام الروبوتات في انجاز المهام العلمية ،مع التركيزعلى تنمية الجانب المهاري في استخدام البرمجيات و الالكترونيات في تنفيذ المشاريع العلمية . و يثمن قسم الموهوبات بالخرج هذا الاهتمام و الثقة من الإدارة العامة للموهوبات ممثلا بمديرة الادارة العامة للموهوبات الأستاذة هويدة البواري و يسعى الى تهيئة بيئة تعلمية داعمة للطالبات الموهوبات تؤهلهن للمنافسة المحلية و العالمية بتوفيق الله و عونه ..

عبرت أ. نجلاء عبدالرحمن مورية
عن سعادتها الغامرة بما رأت من حسن التنظيم والاستفادة من المرافق بما يعود على الطالبات بالنفع والتفوق
واشادت بالجهود لتي وقفت عليها ووالبرامج المقدمة من قسم الموهوبات لطالبات المحافظة وقدمت شكرها لمدير التعليم الدكتور خالد العتيبي. وللمساعدة للشؤون التعليمية على دعمهم
للموهبة والموهوبات في المحافظة ..
قدمت رئيسة قسم الموهوبات الرشيدي إ هداء لمديرة إدارة الرعاية والبرامج الاثرائية بالإدارة العامة للموهوبات وهو عبارة عن نسخة من كتاب ( تنمية التفكير ) والذي يعتبر مرجعا لمعلمات موهبة و قُدم لـ ( ٤٥) إدارة تعليمية العام الدراسي الماضي كهداء من تعليم الخرج ..

الصور لاتمت للخبر بأي صلة،تم رفضه من حسين الرباعي