المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
معهد البحوث والدراسات الاستشارية يبحث أوجه التعاون مع أمانة جدة
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 11-10-2018 03:57 مساءً 15.1K
المصدر -  

من منطلق دفع العجلة التنموية الداعمة للرؤية الوطنية ٢٠٣٠ وذلك بما يساهم في تحقيق أهداف برامجها المتصلة بتدريب و تطوير الكوادر الوطنية المؤهلة من خلال تقديم الاستشارات والبرامج المهنية المشتركة بين القطاعات المتخصصة ؛ بحثت جامعة أم القرى ممثلة في معهد البحوث والدراسات الاستشارية أوجه التعاون مع أمانة جدة وذلك من خلال الاجتماع المنعقد في مقر الأمانة برئاسة معالي الأمين المهندس صالح التركي وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق ١ صفر ١٤٤٠هـ. وقد حضر الاجتماع عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي بن محمد الشاعري ووكلاء المعهد. ومجموعة من المسؤولين في الأمانة.

وأفاد الدكتور الشاعري بأن التعاون بين الطرفين سيثمر بعون الله في للاستفادة من الخدمات والدراسات الاستشارية المقدمة من واحة أم القرى للاستشارات في مجالات متعددة منها الهندسية والبيئية والأمن والسلامة والخدمات التطوعية وذلك من خلال المراكز والوحدات الاستشارية المتخصصة. كما أشار إلى أهمية المشاركة في عملية بناء كوادر المجتمع المتخصصة وذلك من خلال تقديم البرامج المهنية المختلفة مثل برنامج "جاهز" لتدريب المهندسين حديثي التخرج وبرامج مركز السلامة وادارة المخاطر والازمات (سيف) لتأهيل المتخصصين في مجال الأمن والسلامة

ويثمن عميد المعهد التوجيهات المستمرة لمعالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل نحو تفعيل الشراكات الاستراتيجية بما يخدم الجامعة والمجتمع والقطاعات المختلفة.
image