المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
وكيلة جامعة نجران لشؤون الطالبات تتفقد كليات البنات
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 11-10-2018 02:35 مساءً 15.0K
المصدر -  تفقدت وكيلة جامعة نجران لشؤون الطالبات الدكتورة منى السيف صباح أمس " الأربعاء" كليات البنات، حيث اطلعت على الخدمات التي توفرها الكليات للطالبات حرصاً على توفير أجواء علمية ناجحة تساعد الطالبات خلال مراحل الدراسة.
وشملت الجولة كلية العلوم والآداب والسنة التحضيرية وكلية اللغات والترجمة كما سبقتها زيارة لكلية التربية والحاسب الآلي والشريعة.
والتقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات بوكيلات الكليات واستمعت إلى أبرز الخدمات التي تقدمها الكليات للطالبات، إضافة إلى خطط وحدات الأنشطة المخطط إقامتها لهذا العام، حاثة الجميع على تكثيف الأنشطة التي تُكسب الطالبات مهارات وتسهم في زيادة الوعي.
كما تجولت الدكتورة السيف على القاعات الدراسية، ومكاتب الإداريات، ومعامل الكليات واطلعت على أبرز الأجهزة الموجودة في تلك المعامل، مشيدة بما تحتويه المعامل من أجهزة حديثة تسهم في خدمة الطالبات خلال مسيرتهن التعليمية.
وبيّنت الدكتورة السيف حرص معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي على توفير أفضل الخدمات للطالبات والتي تضمن مخرجات تعليمية مميزة تخدم الوطن، مشددة على الجميع بالانضباطية، وسرعة إنجاز العمل.