المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
وزير الشباب والرياضة المصري : ١٠٠ مليون صحة في مراكز الشباب
أشرف سلام
بواسطة : أشرف سلام 11-10-2018 12:16 مساءً 19.1K
المصدر -  وجه.. "الدكتور أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة كافة المسئولين عن مديريات الشباب والرياضة بمحافظات مصر المختلفة والتي تضمنها المرحلة الأولى من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، للقضاء على فيروس سى، والكشف عن الأمراض غير السارية، وذلك لمتابعة سير العمل وكافة الاستعدادات لاستقبال المواطنين للكشف عن فيروس سي بمراكز الشباب.

وأكد.. "وزير الشباب والرياضة " أنه يتابع بصفة مستمرة سير العمل في مراكز الشباب في المحافظات "ال9"، وهى جنوب سيناء ومطروح ، بورسعيد ، الإسكندرية ، البحيرة ، دمياط ، القليوبية ، الفيوم ، أسيوط، وذلك للإطمئنان على كافة الاجراءات داخل مراكز الشباب والخاصة بالكشف المبكر عن فيرس "سي"، لافتا الى أنه أقيمت لجنة للمتابعة المركزية من قبل وزارة الشباب والرياضة، لمتابعة كافة مراكز الشباب المستضيفة للحملة، موضحا إلي أن هذه المتابعة المركزية تاتي ضمن خطة الوزارة في التواصل الدائم مع قيادات مديريات الشباب والرياضة بمحافظات مصر المختلفة لمواجهة اي معوقات من شأنها أن تعوق إستقبال المواطنين داخل مراكز الشباب.

وناشد.. "د.أشرف صبحي" المواطنين بالذهاب الى مراكز الشباب والمناطق التي تستخدمها الحمله للقضاء على فيروس سى، والكشف عن الأمراض غير السارية تأكيدا لمبادرة السيد رئيس الجمهورية، ومن أجل صحة أفضل لكافة المواطنين.

يشار الي ان الحكومة قد أطلقت في 30 سبتمبر الماضي مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للقضاء على فيروس سى، والكشف عن الأمراض غير السارية، تحت شعار "100 مليون صحة"، والتى تستهدف نحو 50 مليون مواطن مصري.