المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
أمانة الطائف تؤهل شبكة الطرق الداخلية وتعالج 352 ملاحظة في شهر
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 10-10-2018 11:55 صباحاً 12.5K
المصدر -  
تنفذ أمانة الطائف حالياً برنامجاً لتأهيل الشوارع ومعالجة الملاحظات ، وذلك من خلال خطة مرحلية لتغطية كافة الشوارع وفق الأولويات ، وتم خلال شهر واحد معالجة أكثر من 352 ملاحظة بمواقع مختلفة من المحافظة .
وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة اسماعيل ابراهيم أن الإدارة العام للتشغيل والصيانة على توزيع فرق العمل الميدانية ، ومعالجة الحفر والمناسيب والهبوطات والتشققات في الطبقات الأسفلتية لشبكة الطرق الداخلية ، وتأتي هذه الجهود ضمن أعمال الأمانة المستمرة لمعالجة كافة أشكال التشوه البصري ، وخدمة الأهالي والزوار والتسهيل عليهم ، وضمان الأداء الأمثل للشوارع على مدار العام.
وأوضحت أمانة الطائف أنها شكلت فرق للتعامل السريع مع البلاغات الواردة عبر غرفة استقبال البلاغات المتعلقة بالتشوه البصري وهاتف البلاغات البلدية 940 ، وتستقبل خدمة (واتس أب) التي خصصتها الأمانة لتلقي البلاغات والشكاوي على مدار الساعة كافة الملاحظات ويتم نقلها لفرق العمل في الميدان لمعالجتها مباشرة .
يذكر أن فرق العمل الميدانية ستواصل العمل بكافة المواقع ، ووضع الحلول اللازمة لكافة الملاحظات في الشوارع الداخلية والرئيسة بالمدينة ، علماً بأنه توجد ملاحظات تخص إدارات خدمية أخرى ، ولكن الأمانة تعمل على معالجتها ضمن الجهود التكاملية بين الشركاء للتسهيل على المواطنين وراحتهم .
image

image

image

image