المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 10-10-2018 09:35 صباحاً 16.9K
المصدر -  نفذت أمانة المنطقة الشرقية أكثر من 16800 ألف جولة ميدانية، على المحال والمواقع الاستثمارية في حاضرة الدمام، منذ مطلع هذا العام 2018م، وذلك في حملتها الخاصة برفع درجة امتثال المنظومة الاستثمارية.

وتواصل أمانة المنطقة الشرقية، ممثلة بالإدارة العامة لتنمية الاستثمارات، حملاتها الميدانية على المحال والمواقع والأراضي الاستثمارية، للتأكد من تطبيق الاشتراطات في العقود وسريانها، وذلك بهدف رفع درجة امتثال المنظومة الاستثمارية.

وقامت الفرق الميدانية في الأمانة والبلديات بـ 16854 جولة ميدانية شملت المواقع الاستثمارية في نطاق حاضرة الدمام، حيث نفذت 2832 جولة ميدانية في نطاق شرق الدمام و 3706 في وسط الدمام، كما نفذت الفرق الميدانية 5172 جولة بنطاق غرب الدمام و 1262 في محافظة الخبر، فيما تم تنفيذ 3882 جولة على المواقع في الظهران، وذلك للتأكد من تطبيق الاشتراطات والتزامات العقود وسريانها، إضافة إلى اشعار المخالفين وتوعية المستثمرين .

وشملت الحملات الميدانية الفنادق والأسواق الكبرى في المنطقة والمحال التجارية والبنوك وأنشطة الأسواق والورش والتشاليح والسكراب واللوحات الدعائية وبقية الأنشطة المرتبطة بالاستثمارات، فيما جاءت الحملات ضمن جهود الادارة العامة لتنمية الاستثمارات في أمانة الشرقية في المساهمة لتشجيع و تحفيز المستثمرين وتطوير المنظومة الاستثمارية ".

وكانت أمانة المنطقة الشرقية اطلقت مؤخرا عدد من المبادرات والبرامج بهدف تطوير المنظومة الاستثمارية، اضافة إلى عدد من الخدمات الالكترونية لدعم المستثمرين ورواد الأعمال".