المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 08-10-2018 11:28 مساءً 14.3K
المصدر -  أعجب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة بفكرة التطبيق الذي قدمه فيصل الروقي ( ترافلر)
والذي يجمع فيه السياحة الداخلية والخارجية ووجه سموه بالإهتمام بسياحة المملكه في هذا التطبيق.

ومن جهته صرح فيصل الروقي قائلا: يجمع التطبيق إلي الأن 65 دوله بما فيها المملكه العربيه السعوديه وهذا أقل شي نقدمه لوطننا الغالي بهدف المساهمه في تنشيط السياحه الداخليه عن طريق فكره سيعتمدها التطبيق.

وبين ان لديهم فكره داخل التطبيق تساهم وبشكل كبير في تنشيط وزيادة حجم السياحه والتعريف بالأماكن السياحيه داخل المملكة
بحيث أن كل زائر مسجل في التطبيق يستطيع رفع الأماكن السياحيه بمدينته بحيث يصبح التطبيق منصه لمشاركة المسجلين بالتطبيق.

ويشتمل التطبيق أيضا علي صور ومقاطع فيديو لجميع الأماكن السياحيه والمعلومات الخاصه بكل جهه وهذا يساهم بشكل كبير في التعريف الجيد وتنشيط السياحه الداخليه بالمملكه وجذب سياح من الخارج.

ومن تواجهاتنا أيضاً تقديم عروض وخصومات لمن يشارك معنا ليكون حافز لهم لتسجيل أماكن كثيره بكل المدن السعوديه.

واوضح ان من خصائص ومميزات التطبيق هي في حال إختيارك لدوله معينه يقوم التطبيق بعرض الأماكن السياحيه لهذا البلد والتقييمات والتعليقات من الزوار للأماكن والخرائط التفاعليه وأسعار العملات وحالة الطقس والتوقيت في البلد الذي اخترته،كذلك تقدم شركات الإتصال والإنترنت قوانين وتشريعات الدوله المختاره وكذلك أرقام الطوارئ.

كما يقدم التطبيق تقارير سياحيه شامله عن جميع الدول الموجوده بالتطبيق،ولدى التطبيق خاصية رائعه وهي ( رتب رحلتك)،وهي أنك تقوم باختيار الطيران والفنادق وبضغطة زر واحده يقدم لك التطبيق جدول بترتيب زيارتك ومواعيد الرحله ويقوم أيضا بإرسال تنبيهات بالمواعيد والأماكن السياحيه القريبه من الفندق ويقدمها في شكل برنامج سياحي متكامل.