المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 08-10-2018 06:10 مساءً 50.4K
المصدر -  
بتوجيه من معالي رئيس هيئة الهلال الهلال الاحمر السعودي قام مدير عام فرع هيئه الهلال الاحمر السعودي بمنطقه الباحة الاستاذ خالد بن محمد الغامدي اليوم الاثنين 1440/01/28هـ بزياره تفقدية يرافقه عدد من القيادات من فرع الهيئة بالمنطقة.

ضمت مساعد المدير العام للشئون الادارية والمالية والمشرف على المتابعه: عبدالله محمد الغامدي وكذلك مساعد المدير العام للشؤن الاسعافية عبدالله شرف الزهراني والمدير الطبي بالفرع ومدير ادارة التموين والمستودعات ومدير العلاقات العامه والاعلام لعدد من المراكز الاسعافيه.

شملت مركز اسعاف محافظة العقيق ومركز اسعاف جرب ومركز اسعاف وراخ و معشوقه ومركز اسعاف نخال للوقوف بشكل مباشر على سير العمل الإسعافي وكذلك التجهيزات الطبية والاسعافيه لضمان تقديم خدمات إسعافية متميزة.

بالإضافة إلى أداء الفنيين العاملين بالمركز وكيفية تقديم الخدمات الطبيه والاسعافيه والمشاكل التي يواجهونها والسعي لحلها وسماع مقترحاتهم .

وصرح المتحدث الرسمي بهئية الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني بان المدير العام التقى بمنسوبي مراكز العقيق وجرب ومعشوقه ونخال ،واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم.

ووجه بتأمينها وحث الجميع على الاهتمام بالمرضى والمصابين وطريقه التعامل مع الحوادث التي يواجهونها وتقديم كافة الخدمات الإسعافية على أكمل وجه وحثهم على نشر الثقافة الاسعافية في المجتمع .

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الجولات التفقدية وفي نهاية الزيارة كرم مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الاستاذ خالد بن محمد الغامدي مدراء المركز لجهودهم وأدائهم بمراكزهم وعملهم الانساني.

خلال مشاركاتهم باليوم العالمي للاسعافات الاولية ومشاركتهم لليوم الوطني 88 واعمال التوعية والتثقيف خلال الفتره الماضية .

وتمنى لجميع الزملاء كل التوفيق والسداد في خدمة الوطن من خلال رسالة واعمال هيئة الهلال الاحمر السعودي في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يحفظهم الله.