المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 08-10-2018 02:14 مساءً 56.2K
المصدر -  تواصل إذاعة نداء الإسلام بنقل مباشر يومياً لفعاليات مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الأربعين التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المدينة المنورة.

أوضح ذلك مدير عام الإذاعة علي الثقفي, وقال إن هذه الخطوة تأتي لمواكبة التطور الإعلامي في جميع قنواته وتمكين جميع من يستمع إلى إذاعة نداء الإسلام من متابعة منافسات هذه المسابقة القرآنية الدولية التي أصبحت محط أنظار المسلمين حيث يتنافس فيها أبناء الأمة الإسلامية من الناشئة والشباب من 82 دولة مختلف دول.

وأبان الثقفي أن إذاعة نداء الإسلام جهزت استديو متكامل بالمسجد النبوي لنقل وقائع المسابقة الدولية, كما كلفت فريقا إعلامياً متكاملاً للقيام بهذه الحدث العالمي, مشيراً إلى أن الإذاعة تقوم باستمرار ببث رسالة يومية عن المسابقة إلى جانب العديد من البرامج الأخرى.

واختتم الثقفي حديثه بالشكر والتقدير لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ داود الشريان على توجيهاته ومتابعاته المستمرة لنقل هذه الفعاليات وإبرازها بصورة مميزة, كما شكر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تهيئتها المكان وتوفيرها بكافة الاحتياجات لنقل هذا الحدث الدولي القرآني.