المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024

بمشاركة 12 منتخب تعليمي

نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 08-10-2018 10:02 صباحاً 42.7K
المصدر -  تنطلق اليوم الاثنين التصفيات المؤهلة لبطولة التعليم لكرة السلة للمرحلة الثانوية لنهائيات بطولة المملكة في جدة نهاية الشهر المقبل
التي تستضيفها ادارة تعليم الرياض على صالة معهد اعداد القادة وبمشاركة 12 منتخب تعليمي
الرياض والحوطة والحريق والقويعية والاحساء والافلاج والغاط والدوادمي والخرج والمجمعة وشقراء والقصيم والزلفي
ورحب المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي بالوفود المشاركة في ضيافة تعليم الرياض مشدداً على اهمية تفعيل الأنشطة الرياضية وتنوعها ليستفيد منها جميع الطلاب والمعلمين والمشرفين مؤكداَ ان الرياضة المدرسية تحضى بدعم كبير وزارة التعليم الحريصة كل الحرص على استمرارها لما يحققه من فوائد كبيرة في شغل اوقات الطلاب بما يفيد وتطوير مهاراتهم المختلفة.
وتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة والتنافس الشريف الذي يظهر الوجه الأجمل لمثل تلك اللقاءات بعيداَ عن حسابات الفوز والخسارة.
ومن جانبه اكد مدير ادارة النشاط الطلابي انور ابو عباة استعداد إدارة تعليم الرياض ممثلة في اللجان المنظمة للبطولة لاستضافة هذا الحدث الرياضي التعليمي الكبير وقال: "بدا العمل لهذه البطولة من وقت باكر من خلال تشكيل اللجان المشاركة في التنظيم كما سخرت امكانات تعليم الرياض لاستضافة هذا العدد الكبير من الوفود المشاركة".
وتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة.
كما رحب رئيس قسم التربية البدنية بتعليم الرياض مدير البطولة صالح الحارثي بجميع الفرق المشاركة في البطولة واشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها اللجان العاملة خلال الفترة الماضية وقال: "استضافة بطولة بهذا الحجم تحتاج لعمل كبير وهذا ماقام به الزملاء في اللجان العاملة منذ وقت باكر، كل الشكر والتقدير لكل من عمل حتى ظهر هذا العمل الكبير".
ويشهد اليوم الاول من البطولة ثمان مواجهات أربع في الفترة اذ يلتقي الافلاج الحوطة والحريق في الافتتاح ويواجه المجمعة الزلفي في المباراة الثانية ويلعب الغاط امام شقراء والقويعية امام الدوادمي وفي الفترة المسائية يواجه الافلاج القصيم والمجمعة الافلاج ويلاقي الغاط الخرج والقويعية الرياض.
وشهد مساء امس مقر الوفود في فندق قصر الواحة الاجتماع الفني الذي حدد من خلال اعتماد اسماء الفرق المشاركة والنظام الذي يطبق في البطولة حضر مدير ادارة النشاط الطلابي بمنطقة تعليم الرياض انور أبوعباة والراعي الرسمي للبطولة مدارس قمم الحياة ممثلة في مدير مبنى البنين في المدارس رضا اسماعيل ومشرف التربية البدنية محمود ابو الشهود ومدير البطولة صالح الحارثي ورؤساء الوفود واللجان العاملة ومدربي الفرق .