المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
عبدالله العاصمي
بواسطة : عبدالله العاصمي 08-10-2018 04:01 صباحاً 14.2K
المصدر -  


برعاية محافظ قلوة الأستاذ عبدالله حمدان العويدي ‏وبحضور مديري الدوائر الحكومية ومشايخ القبائل وجمع غفير من محبي كرة القدم .
اختتم نادي قلوة الرياضي وضمن برامجه وأنشطتة الاجتماعية يوم امس بطولة اليوم الوطني ( ٨٨ - للمجد والعلياء ) لكرة القدم بين فريقي الملكي وتشالنج وذلك على كأس سعادة محافظ قلوة.
بدأت المباراة بحماس كبير وبتنافس جميل بين الفريقين لتنتهي المباراة بتتويج الملكي بطلاً لبطولة اليوم الوطني (88 - للمجد والعلياء) بمحافظة قلوة وذلك بعد تغلبه على فريق تشالنج بركلات الترجيح 5-4 .
وبعد المباراة أقيم حفل ثقافي بهذه المناسبة الغالية قدمه أمين نادي قلوة المذيع المتألق الأستاذ علي عبيد الصلاحي بُدِأ بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس النادي الأستاذ/ موسى ابراهيم آل خضران والذي رحب فيها بالحضور في هذه المناسبة الغالية على النفوس يوم الذكرى المجيدة للوطن المعطاء.
بعدها ألقى الأستاذ/ محمد خضران الزهراني قصيدة شعريه وطنية اهتزت لها المدرجات طربًا .
تلاها كلمة المحافظ العويدي والذي أكد ان اليوم الوطني هو ذكرى جميلة يستشعرها المواطنين والمقيمين على تراب هذه الأرض الطاهرة مؤكدًا ان الشباب هم عماد هذا الوطن والذي يؤمل عليهم الكثير.
وقدم العويدي شكره لنادي قلوة لما يقوم به من برامج رياضية واجتماعية تخدم مختلف فئات المجتمع.
ثم قدمت فرقة ذي عين الشعبية أوبريتًا وطنيًا نال استحسان الجميع.
وفِي الختام سلم المحافظ الكأس والميداليات الذهبية للفريق الفائز والميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني ، كما تم تكريم حكام المباراة وجميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة .