المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
أمين منطقة نجران يواصل جولاته الميدانية على المشاريع الجاري تنفيذها ويتفقد سوق الأعلاف بحي صهبان
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 07-10-2018 03:02 مساءً 12.5K
المصدر -  واصل أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان جولاته الميدانية على عدداً من المشاريع والمرافق البلدية بهدف الوقوف على سير العمل ونسب الإنجاز والاطلاع على الخدمات المقدمة ، كما تفقد سوق الأعلاف بحي صهبان والمحطة الإنتقالية بحي الشرفة .
وأوضح المتحدث الرسمي بالأمانة عبدالله ناصر آل فاضل أن الجولة بدأت بالوقوف على أعمال الجزيرة الوسطية بشارع الامير سعود الفيصل للاطلاع على سير العمل ، وجرى فحص مواصفات الخرسانة أسفل أعمال الانتر لوك.
فيما شملت الجولة الوقوف على المحطة الانتقالية بحي الشرفة ، حيث ، وجه بعمل سور على الموقع بالإضافة إلى تشديد أعمال المعالجة والمراقبة في الموقع.
كما تفقد أعمال مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار في السائلة بحي الشرفة ، واطلع على سير العمل ونسبة الإنجاز ، فيما وقف على دوار قصر المصمك بطريق الملك عبدالعزيز شرق المدينة ، و سوق الأعلاف بحي صهبان ومبنى المركز الحضاري، وشدد على مضاعفة الجهود ومطابقة الجودةووجه بسرعة إستكمال الاعمال المتبقية
*
وفي ذات السياق وقف أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان ورئيس المجلس البلدي ونائبه وعدد من مسؤلي الجهتين على الاعمال الجاري تنفيذها ونسبة الإنجاز بمشروع نفق طريق الملك عبدالعزيز ، المتقاطع مع شارع أبو بكر الصديق.