المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رمضان: على مدى 4 عقود ينشر ملالي إيران الإرهاب والفوضى في العالم
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 06-10-2018 05:36 مساءً 16.0K
المصدر -  
قال أحمد رمضان، رئيس دائرة الإعلام في الائتلاف الوطني السوري، إن ملالي إيران على مدى أربعة عقود ينشرون الإرهاب والفوضى في المنطقة والعالم، مضيفًا أن ذراعهم في ذلك الحرس الثوري وحزب الله و٦٠ ميليشيا إرهابية، وينفقون عليهم سنويًّا نحو ملياري دولار.

وأشار رمضان في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن ملالي إيران إذا ارتكبوا ما وصفه بـ"حماقة"، بعد حادثة الأحواز فسيدفعون ثمنًا غاليًا، وذلك في إشارة منه إلى الهجوم المسلح الذي استهدف عرضًا عسكريًّا في مدينة الأحواز، جنوب غربي إيران، في 23 أيلول/سبتمبر الماضي، وأسفر عن مقتل العشرات، معظمهم من عناصر الحرس الثوري.

وتابع رئيس دائرة الإعلام في الائتلاف الوطني السوري أنه وفق برنامج الأغذية العالمي فإن شخصًا واحدًا في العالم يتحول إلى نازح كل ٢,٥ ثانية، من هؤلاء ٨ ملايين سوري ساهمت روسيا وميليشيا إيران في تهجيرهم عن ديارهم، لافتًا إلى أن المدهش في ذلك أن الأمم المتحدة تقدم الدعم لمؤسسات النظام وليس لمستحقيه النازحين.

وواصل بأنه إذا أراد حسن نصر الله أن يتحدى فلْيخرج من السرداب ويتحدث في العلن، وألا يظهر مراجله على أطفال سوريا، ولْيرُد على طائرات إسرائيل التي تقصف معسكراته وتقتل ميليشياته، موضحًا أن هناك مائتين وعشرين غارة ولم يتجرأ حزب الله وفيلق قاسم سليماني على إطلاق صاروخ واحد.