المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024

برعاية وزارة الصحة وأرلا فوودز وتنظيم أسرار ممثلة في صحة الرياض

بدر العتيبي- الرياض
بواسطة : بدر العتيبي- الرياض 05-10-2018 07:42 مساءً 60.9K
المصدر -  
تنظم مجلة "أسرار الحمية والجمال" حملة توعوية عن الفطور الصحي تحت شعار"إبدأ يومك صح"، يوم الخميس 4 اكتوبر الجاري عند الخامسة مساء
في قاعة الجنادرية في فندق كراون بلازا، بحضور عدد من منسوبي وزارة الصحة والفريق الطبي والسيد كيم الرئيس التنفيذي في شركة أرلا ومنسوبي مجلة اسرار.

ويتضمن البرنامج مؤتمر صحفي وورشة عمل عن الفطور الصباحي الصحي، إضافة إلى تكريم الإعلامين ومنسوبي الصحة والفريق الطبي وشركة أرلا.
وستتحدث خلال الحملة الدكتورة إيمان الإدريسي مدير إدارة التعزيز الصحي والتثقيف الإكلينيكي، حول أهمية الفطور الصباحي الصحي في حياتنا، والذي يوفر للإنسان النشاط والحيوية، خصوصاً أنه يمنح جسم الانسان الطاقة ليقوم بكامل أنشطتة وبأي مجهود عضلي، كونه يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة الكافية خلال اليوم.
وفي هذا الإطار أكد الأستاذ ناجي المطلق رئيس مجلس إدارة مجلة أسرار االحمية والجمال، أن وجبة الفطور تمثل الوجبة الأساسية في اليوم لما فيها من فوائد عظيمة يحتاجها جسم الانسان، معتبراً أن إهمال هذه الوجبة سيجعل الجسم يقوم تلقائياً بخفض معدلات الحرق والشعور بالارهاق والتعب، وذلك لعدم وجود سعرات حرارية لإحراقها عند القيام بأي مجهود عضلي.
وأضاف أن الحملة تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية وجبة الفطور وتأثيرها على صحة الإنسان وحيويته ونشاطه، خصوصاً أنها تحتوي على جميع العناصر الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة الكافية خلال اليوم.
وأكد استمرار التعاون مع وزارة الصحة في تنظيم الحملات التوعوية في المدن السعودية الكبرى بهدف تشكيل فكر صحي وناضج، للوصول إلى مستوى وعي تطمح الكثير من المجتمعات للوصول إليه