المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
سفيرنا لدى الكويت: زيارة بن سلمان ناجحة نحن نعمل بصمت ولا نلتفت إلى الأقاويل
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 04-10-2018 04:11 مساءً 69.2K
المصدر -  
أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الامير سلطان بن سعد ان زيارة ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان الى الكويت الأحد الفائت حققت نتائج ايجابية رغم قصر مدتها، قائلا ان العبرة فيما انجز خلالها، إذ إن زيارة ساعة أنجزت عمل ثمان سنوات.
جاء ذلك في ردود الأمير بن سعد على أسئلة الصحافيين على هامش مشاركته في الحفل الذي اقامته سفارة كوريا الجنوبية مساء اول من امس بمناسبة العيد الوطني لبلادها.
حيث لفت الى ان الجانبين عبرا عن ارتياحهما الكامل لنتائج الزيارة الناجحة بكل المقاييس.
واوضح السفير سموه أن العلاقات الثنائية المتجذرة في جلسة المباحثات الرسمية التي عقدت يوم وصول ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ومن ثم استكملت في اليوم التالي بين اعضاء الوفد المرافق ونظرائهم من الجانب الكويتي، لافتا الى أن اصرار ولي العهد على بقاء الوفد المرافق له لاستكمال المباحثات دليل على عمق العلاقات الثنائية.
وردا على سؤال حول ما تداوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي حول الزيارة.
نعمل بصمت ولا نلتفت الى مثل هذه الاقاويل
قال الأمير بن سعد نحن نعمل بصمت ولا نلتفت الى مثل هذه الاقاويل.
مبينا في رده على سؤال آخر بشأن نتائج الزيارة فيما يتعلق بالمنطقة المقسومة ان ليس لدي معلومات مفصلة عن ذلك لكن كان هناك لقاء جمع وزير النفط السعودي بنظيره الكويتي لبحث هذا الموضوع”.
وأعرب الأمير بن سعد عن سعادته البالغة باشادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في حقه، مؤكدا ان لي الشرف أن أخدم بلادي في أي موقع وأفتخر بتمثيلي لخادم الحرمين الشريفين في الكويت.