المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 05-10-2018 12:41 صباحاً 57.6K
المصدر -  



في تظاهرة تقنية هذا اليوم شرّف صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة معرض #عالم_التطبيقات الذي دشّنه سموّه في فندق الريتز كارلتون بجدة.
هذا وقد أبدى سموّه إعجابه بما رآه من تطبيقات وأنظمة على مستوى عالٍ من الأداء الفني المحترف.
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة إتقان المتقدّمةكانت من أبرز الشركات الوطنية التي قدّمت بعض منتجاتها مثل مشروع (الباص الذكي) الذي يُلزم سائق الباص بمسح المقصورة والتأكد من خلوها من أي طالب قد يصبح ضحيّة لنسيانه بالباص،وكذا فإنّ النظام يقوم بالمسح الإلكتروني للتأكد من خلو الباص بعد نزول الطلبة وإرسال الإشعارات للمعنيين.
كذا قدّمت الشركة عرضاً لمشروع(منسوب) والذي يتابع من خلال تطبيق الجوال أو عبر الويب مستوى السوائل ويقوم بتزويد المستخدم بالتقارير المفصّلة المختلفة.
حضر إفتتاح الفعالية رئيس شركة إتقان الدكتور راشد بن زومة وأشاد بما رآه من العارضين وحث منسوبي قسم البحث والتطوير بالشركة على تقديم مخرجات تسمو بالوطن والمواطن وتسهم في الخدمة المجتمعيّةوتليق بالتطوّر التكنولوجي المطّرد الذي نلحظه اليوم.
فيما قدّم المهندس عبدالله سعيد المالكي شرحاً وافياً لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر حول هذه المنتجات المتفرّدة التي يؤمّل عليها وعلى مثيلاتها دفع عجلة النمو والإزدهار والمحافظة على الأموال والممتلكات في هذا الوطن المعطاء.

image

image

image

image

image

image

image

image