المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 04-10-2018 04:52 مساءً 17.7K
المصدر -  زار وفد من الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة نايف بن مشعل الزايدي البارحة الأولى جمعية مراكز الأحياء رفقة عضو مجلس الادارة بسام وعظ الدين لتعزيز جوانب الشراكة الدائمة بين كيان بيت التاجر المكي وجمعية مراكز الاحياء.

واطلع الوفد على شرح مفصل من المسؤولين عن عمل الجمعية، ثم طاف في جولة ميدانية على مختلف زوايا واجنحة المقر الرئيسي للجمعية والمعرض الذي يحكي مشاريع وانجازات الجمعية، وقدم أمين عام الجمعية الدكتور يحيى زمزمي شرحاً عن أعمال الجمعية والبرامج التي تستهدف من خلالها كافة شرائح المجتمع.

من جهته، أكد نايف الزايدي أن غرفة مكة المكرمة تسعى لبناء خطة استراتيجية للشراكة الدائمة مع جمعية مراكز الاحياء لما لها من دور بارز ومحوري في خدمة المجتمع كما هو دور غرفة مكة المكرمة.

وأضاف الزايدي أن دور الغرفة والجمعية هو دور تكاملي، إذ أن كلاهما يقدم خدمات مختلفة ومتنوعة للمجتمع ككل.

في حين أكد عضو مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة بسام وعظ الدين أن الجمعية تقدم عمل منهجي ومنظم ويتسم بالدقة والإتقان، وأن خدماتها تقدم لكافة شرائح المجتمع وتستهدف خدمة الحجاج والمعتمرين.

بدوره، أشار الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة الدكتور يحيى زمزمي أن الجمعية تسهم في غرس القيم وبناء الإنسان، وتسعى للوصول إلى تغيير أسلوب حياة الأسر لما يحقق الرسالة السامية للمجتمع المكي.

وأضاف: "هناك مشاريع عديدة نسعى من خلالها لتحقيق الأهداف المرجوة والنهوض بمكانة وقدسية البقعة الطاهرة، ونتطلع بالتعاون مع غرفة مكة المكرمة لخدمة مدينة مكة المكرمة وسكانها".

وتابع زمزمي: غرفة مكة المكرمة ساهمت في إثراء المجتمع بما تقوم به من نشاط متميز، من تنويع البرامج والفعاليات والملتقيات، وخدمة كافة القطاعات، وتبنت العديد من المشاريع الريادية التي أحدثت صدى مميزاً وحققت نتائج إيجابية.