المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
الدكتور صالح الشمراني وكيلاً للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة بيشة
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 02-10-2018 11:00 صباحاً 16.9K
المصدر -  أصدر معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى الاثنين (21 محرم 1440) قراراً بتكليف الأستاذ الدكتور صالح بن محمد الشمراني وكيلاً لجامعة بيشة للدراسات العليا والبحث العلمي لمدة ثلاث سنوات.
وهنأ معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي الدكتور الشمراني بهذه الثقة، سائلاً الله له العون والتوفيق والسداد.
وشكر الدكتور الشمراني معالي وزير التعليم على ثقته بتكليفه بوكالة جامعة بيشة للدراسات العليا والبحث العلمي. سائلاً الله أن يمنحه العون والتوفيق. معرباً عن امتنانه لمعالي مدير الجامعة على ثقته ودعمه.
يشار إلى أن الدكتور الشمراني حاصل على درجة الماجستير من جامعة أوهايو بالولايات المتحدة الأمركية، والدكتوراه من جامعة كنت ستيت الحكومية بالولايات المتحدة الأمريكية في علوم الحاسبات، وتقلد العديد من المناصب الأكاديمية والإدارية كان أخرها تكليفه عميداً لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة جدة، كما شارك سعادته في عدة لجان ومجالس علمية من بينها المجلس العلمي لجامعة بيشة وجامعة جدة، والتحكيم للبحوث العلمية، كما حصل على جوائز وشهادات علمية في مجال الحاسب الآلي وتقنية المعلومات والقيادة الإدارية.