المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
الصاعدي يفوز بجائزة مدير الجودة المتميز لعام 2018
عائشة البلادي
بواسطة : عائشة البلادي 01-10-2018 06:06 مساءً 96.2K
المصدر - تعليم المدينة  حصل مدير إدارة الجودة الشاملة بإدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ صالح بن عبدالرحمن الصاعدي على جائزة مدير الجودة المتميز لعام 2018 م والتي يقدمها المجلس السعودي للجودة .

وثمن مدير ادارة الجودة بتعليم المدينة الأستاذ صالح الصاعدي للمجلس السعودي للجودة هذا التقدير معرباً عن سعادته بهذا الفوز قائلاً: " أشكر المجلس السعودي للجودة على تبني مثل هذه الجوائز والتي تأتي تحفيزاً ودعما لجميع المشاركين في تقديم مالديهم من خبرة وعمل وجهد".

وأضاف : " أن هذه الجائزة تقدم للأفراد ممن كان لهم عطاءات وإنجازات ملحوظة في مجال نشر وتطبيق ثقافة الجودة وتطوير المهنة داخل منشئاتهم وخارجها استناداً إلى المعايير الخاصة بالجائزة .

واثنى الصاعدى على الدعم والاهتمام الذي تجده ادارة الجودة من مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم مما كان له الأثر الأكبر على جميع منسوبي ادارة الجودة وعليه شخصيا، وحصوله على هذه الجائزة دليل كبير على مايجدونه من اهتمام ومتابعة ودعم مستمر للتطوير.

ومن جانبه هنأ مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم، مدير ادارة الجودة الشاملة بتعليم المدينة الأستاذ صالح الصاعدي بمناسبة حصوله على جائزة مدير الجودة المتميز للعام 2018 وقال: " أن هذا الفوز الذي تحقق هو نتيجة طبيعية للجهد المتميز الذي كان عليه الزميل، وهذا الفوز يعد تتويج لكافة منسوبي تعليم المدينة المنورة، متمنياً أن يكون هذا الفوز محفزاً لمزيد من العطاءات والانجازات مستقبلاً".