المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 01-10-2018 12:43 مساءً 20.1K
المصدر -  اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، مشروع "مهارتي بيدي" لتحسين سبل العيش للأيتام في محافظة شبوة.
ويهدف المشروع على مدى شهرين إلى إعداد وتأهيل 50 شاباً وشابة من الأيتام وإكسابهم المهارات المهنية الأساسية في مجالات "الخياطة" و "التطريز " و "نقش الحناء" و "صيانة الهواتف النقالة" و "التمديدات الكهربائية".
وجرى توزيع أدوات العمل الخاصة بصيانة الهواتف وأعمال الكهرباء على 27 مشاركًا، وأدوات التطريز ومكائن الخياطة على 23 مشاركة ومستفيدة من أنشطة المشروع.
وأشاد وكيل المحافظة عبدالقوي بن علي لمروق بالبرامج التدريبية للمشروع التي استفادة منها هذه الكوكبة من الأيتام بالمحافظة، معربًا عن سعادته بمشاركتهم أفراح تخرجهم من المشروع وحصولهم على مهارات مهنية مناسبة وكفيلة بتوفير سبل العيش الكريم لأسرهم، مثنيًا على استهداف مركز الملك سلمان للإغاثة لأسر الأيتام بالمحافظة وإدراج الدفعة الأولى منهم في برامج هذا التدريب النوعي.
وعبر الأيتام المستفيدون عن شكرهم الجزيل لمركز الملك سلمان للإغاثة على دعمه واهتمامه بهم والعمل على تأهيلهم وتمكينهم من اكتساب المهارات العملية التي تؤمن لهم لقمة العيش الكريم.