المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 28 مايو 2024
فيديو .. إصابات بين جمهور مونبلييه رغم الفوز والصعود للمركز الثاني بالدوري الفرنسي
أشرف سلام
بواسطة : أشرف سلام 30-09-2018 09:54 مساءً 21.3K
المصدر -  حاولت شرطة مكافحة الشغب منع جمهور مونبلييه من إجتياح الملعب خلال المباراة التي فاز بها مونبلييه على جاره نيم في الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم.

صعد مونبلييه الى المركز الثاني موقتاً بعدما حسم مواجهة الدربي مع ضيفه نيم 3-صفر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي، لكنه مهدد بالعقوبات بسبب توقف المباراة مرتين نتيجة تصرفات جمهوره.

وحصل التوقف الأول في الشوط الأول لفترة 7 دقائق بعد إنهيار السياج بسبب تدافع جمهور مونبلييه إثر الهدف الأول الذي سجله الكاميروني أمبرواز أويونجو بعد مرور نصف ساعة من زمن الشوط الأول ما أدى الى إصابة بعض الجماهير .

image

وبعد أن عزز أندي ديلور تقدم مونبلييه بالهدف الثاني في الدقيقة 54 أكد جايتان لابورد النقاط الثلاث بهدف ثالث في الدقيقة 79 ما دفع جمهور مونبيليه إلى المبالغة في إحتفالاته وهو الأمر الذي أجبر الحكم على إيقاف اللقاء مرة ثانية من أجل تجنب أن يجتاح الجمهور أرضية الملعب.

image

وبعد توقف لحوالي نصف ساعة وتدخل من رئيس النادي لوران نيكولان الذي ذكّر الجمهور بأن هذا التصرف سيكلف الفريق غالياً إستُكمِلت المباراة وحصل مونبلييه على نقاطها الثلاث، رافعاً رصيده الى 15 نقطة في المركز الثاني موقتاً بانتظار نتيجة مباراة مرسيليا ومضيفه ليل (13 نقطة لكل منهما)، فيما تجمد رصيد نيم عند 9 نقاط في المركز الرابع عشر.