المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
شرطة تبوك : توضح ملابسات "المضاربة الجماعية" بحي الخالدية
بواسطة : 20-10-2015 06:17 مساءً 14.1K
المصدر -  نواف العتيبي ـ تبوك

أصدرت شرطة منطقة تبوك بيانا أوضحت من خلاله ملابسات واقعة حدوث مضاربة جماعية وإطلاق نار على عدد من السيارات في حي الخالدية بتبوك.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، المقدم خــــالــد بن* أحمــد الغبــــان: إشارة إلى ما تم نشره في إحدى وسائل الإعلام عن حدوث مضاربة جماعية وإطلاق نار على عدد من السيارات في حي الخالدية بتبوك، نود أن نوضح بأن ما ذكر مخالف للواقع والحقيقة، كون ما حدث عبارة عن ورود إخبارية لمركز الشرطة من قبل اثنين من المواطنين يسكنان حي الخالدية مفيدين عن تعرض سياراتهما لتكسير الزجاج من قبل شخص لهما خلافات مسبقة معه.

وأضاف: وعليه جرى الانتقال الفوري من قبل المختصين ومعاينة الموقع وتصويره ورفع الآثار اللازمة من قبل فنيي الأدلة الجنائية حيث اتضح من خلال المعاينة وأقوال المبلغين عدم حدوث مضاربة بين الأطراف ولا توجد أي إصابة بهما ولم يثبت للجهة المختصة عملية إطلاق النار.

وبين أنه جرى التعميم للبحث عن المتهم الهارب على ضوء أوصافه المتوفرة ولايزال البحث جارياً عنه.

وأضاف: عليه وجب التوضيح كما نرجو من جميع الأخوة الصحفيين تحري الدقة والمصداقية وعدم الانسياق وراء كل معلومة غير صحيحة ولا تخدم المصلحة العامة والعمل على أخذ المعلومة الصحيحة من مصادرها الرسمية نظراً لما تحمله هذه الإشاعات من نشر البلبلة بين أفراد المجتمع وأن نغلب مصلحة الوطن وأمن المواطن والمقيم* على أي مصلحة أخـرى والله ولي التوفيق.