المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
الترفيه: أكثر من 40 مليون انطباع و18 ألف إعجاب لروزنامة اليوم الوطني
وجدان الدوسـري
بواسطة : وجدان الدوسـري 28-09-2018 05:54 صباحاً 9.3K
المصدر -  
كشفت الهيئة العامة للترفيه عن أنَّ حملة روزنامة اليوم الوطني حققت أكثر من 40 مليون انطباع، و13 مليون مشاهدة للفيديو، وأكثر من 18 ألف إعجاب، عبر حسابها في تويتر @Roznamah_sa مما يؤكد اهتمام المتابعين والمواطنين والمقيمين بما تقدّمه هيئة الترفيه من فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة.

وأكد مدير عام التواصل والمتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للترفيه أنّ أعداد زوار فعاليات الترفيه الخاصة باليوم الوطني 88 يقدر بملايين الأشخاص في جميع مدن ومناطق المملكة. وقال: “إنّ وسائل التواصل الاجتماعي وسيلتنا الرئيسية للتوصل والمشاركة المباشرة مع المواطنين والمقيمين، تحديدًا من خلال تويتر الذي يحظى بشعبية كبيرة في المملكة، ونحرص من خلالها على مشاركة الاحتفالات مع الجميع”.

وعلق بنجامين أمبين، المدير العام لتويتر في منطقة الشرق الأوسط على ذلك قائلًا: “بعد الانتشار والنجاح الكبير الذي حققناه في عام 2017م، نتشرف بمشاركة الهيئة العامة للترفيه، ونتطلع لتقديم كل الدعم اللازم لمشاركة روح اليوم الوطني للمملكة واحتفالاته”.

وكانت الهيئة العامة للترفيه أطلقت روزنامة موحدة لفعاليات اليوم الوطني لهذا العام، تتضمن أكثر من 135 فعالية ونشاط ترفيهي في أكثر من 285 مدينة حول المملكة. ومن أبرزها: عرض أكبر علم بالألعاب النارية والدرونز الذي كسر رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس، وعرض طائرات الدرونز الإلكترونية، والحفلات الموسيقية، وسيرك دو سوليه، والكرنفال الوطني، الذي طغى عليها جميعها اللون الأخضر.

يذكر أنّ الهيئة العامة للترفيه بثت احتفالات اليوم الوطني السعودي مباشرة عبر حسابها الرئيسي في تويتر (‏@GEA_SA‏). كما تمكن متابعو ومعجبو ‏@Roznamah_SA‏ من البقاء على اطلاع دائم ومستمر على أحدث الفعاليات الترفيهية المقامة في جميع أنحاء المملكة، وحجز ‏تذاكرهم عبرها.