المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 27-09-2018 11:29 مساءً 11.4K
المصدر -  نقل فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي تحيات معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ لمصابي القوات المسلحة المنومين في مستشفى صامطة العام وكان في استقباله سعادة مدير المستشفى الأستاذ عبد الله بن أحمد عريشي الذي قدر لفضيلته هذه اللفتة الكريمة والغير مستغربة وبين المدخلي أن هذا العمل واجب ديني ووطني .
ثم قام فضيلة الشيخ المدخلي بزيارة لسعادةمحافظ محافظة صامطة الأستاذ أحمد بن عبد الله زعلة الذي رحب به وشكره على زيارته الميمونة ثم ناقشا بعض الأمور المتعلقة بالمساجد في المحافظة وخاصة اسكان الخارش وبحث سبل التعاون بين محافظة صامطة وفرع وزارة الشؤون الاسلامية وبين المدخلي أن الفرع ومنسوبيه مستعدون لأي عمل تحتاجه المحافظة . ثم توجه فضيلته لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد وكان في استقباله سعادة مدير الإدارة الاستاذ أحمد بن عقيل كريري الذي شرح له مناشط وانجازات الادارة ثم اجتمع بالمنسوبين وناقش معهم احتياجاتهم واستمع بملاحظاتهم ..
من جانب أخر قدم فضيلته تحيات وتعازي معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ لأسر الشهداء وبين فضيلته أنه لمن الفخر والاعتزاز الشهادة في سبيل الله وحماية مقدسات هذه البلاد الطاهرة .
وفي ختام الجولة قدم فضيلته هدية تذكارية للإعلامي محمد النجمي نظير جهوده في التغطيات المقدمة للشهداء وأسرهم .