المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 27-09-2018 01:29 مساءً 10.0K
المصدر -  عقدت إدارة التعليم بمحافظة ينبع، ممثلة في "لجنة الاستثمار الأمثل للمباني المدرسية" صباح اليوم اجتماعاً في قاعة الاجتماعات في مبنى الإدارة ، ترأسه مدير التعليم بمحافظة ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي بحضور مساعدي مدير التعليم و أعضاء اللجنة "بنين - بنات" .

و أوضح رئيس قسم التخطيط المدرسي محمد بن جمعة الذبياني أن الاجتماع ناقش المطروح في جدول الأعمال والتي شملت انتقال عدد من المباني و تخصيص المباني الحكومي الجديدة، وضم الطلبة ، كما تطرق إلى عدد من المحاور ومنها تشغيل عدد من الروضات في القرى .

و أوصت اللجنة بإضافة فصول للمباني المدرسية ذات الكثافة الطلابية، وناقشت اللجنة المشاريع المدرسية المتوقع تسلمها عام 1440هـ، وأحالت لجنة الاستثمار الأمثل في توصية للجنة الكثافة دراسة نقل عدد من المدارس قليلة الكثافة داخل الأحياء إلى مدارس وأحياء أخرى ، كما أوصت اللجنة بدراسة أوضاع عدد من المدارس التي توجد بها كثافة طلابية من قبل اللجنة.

وبين مدير إدارة المباني شاكر الفقير أن هناك 6 مشاريع لمباني حكومية مدرسية سيتم تسليمها خلال هذا العام ، وفي الختام أوصت اللجنة بدراسة وضع بعض المباني المدرسية المستأجرة بشكل عاجل والتشديد على اشتراطات الأمن والسلامة بها .