المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 27-09-2018 11:22 صباحاً 33.2K
المصدر -  دشنت الجمعية السعودية للتربية الخاصة بمكة المكرمة مساء اليوم الأربعاء الخطة التشغيلية السنوية لهذا العام ١٤٤٠هـ في قاعة مكة الكبرى بحي الزايدي، وذلك بقيادة الدكتور محمد الحويطي المدير التنفيذي لجستر مكة ونائبه الأستاذ محمد الزهراني وبحضور أكثر من ٦٠ متطوع.

حيث انطلق الاجتماع بكلمة للمدير التنفيذي قام خلالها بالتعريف بدور الجمعية وأهدافها *وما تملكه من خصوصية حيث أنها بالبلد الحرام مما يجعل الفرصة كبيره الاستفادة من خبرات بعثات الحج لخدمة الحجاج ذوي الاحتياجات الخاصة بما يتوافق مع رؤية 2030* فيما قدم نائبه شرح لخطوات الخطة التشغيلية وبرنامجها الزمني وجدول الأعمال المترتب عليه، بعد ذلك تم توزيع المتطوعين والمتطوعات على المجالات التي يرغبون العمل فيها بحسب خبراتهم والمهارات التي يتمتعون بها لخدمة الجمعية.

من جانبه ذكر الدكتور محمد الحويطي بأن البداية قوية ومشجعه ولله الحمد، فيما يعد عدد المتطوعين ومجالات عملهم في الجمعية رائع، ونسعى بعون الله لنقله كبيرة في العمل التطوعي في المجتمع المكي.

فيما قدم الحويطي شكره وتقديره لقاعة مكة الكبرى لاستضافتها للاجتماع الأول للجمعية والتي تعد بادرة غير مستغربة من المسؤولين في القاعة.