المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
بواسطة : 27-09-2018 09:32 صباحاً 10.9K
المصدر -  رعى المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي، صباح اليوم (الثلاثاء 15 محرم 1440هـ) ختام بطولة كأس المؤسس، في مدارس التربية النموذجية بحي الريان، بحضور مدير إدارة النشاط الطلاب الدكتور أنور أبو عباة ومدير المدارس الأستاذ خالد بن محمد الخضير، ومدير مكتب الروابي الأستاذ محمد أبا الخيل، وعدد من القيادات التربوية، وذلك ضمن 45 فعالية للاحتفاء باليوم الوطن الـ(88).

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض خلال رعايته لختام البطولة أنّ "مناسبة الاحتفاء بالوطن مناسبة عزيزة على قلوب الجميع" مشيرًا إلى أن الشباب هم عماد الوطن وقادة نهضته حاضرًا ومستقبلًا، ودعم مناشطهم واجب وطني، لما تحمله من زرع بذور الوطنية في نفوسهم، وترسيخ المحبة لهذه البلاد الطاهرة.

وقدم المدير العام شكره وتقديره للجان المنظمة لبطولة المؤسس ولمدير مكتب تعليم الروابي أ. محمد أبا الخيل، ورعاة البطولة وهم: مدارس التربية النموذجية، وشركة غرناطة للرياضة، ومدارس البيارق الأهلية، ومدارس المنهاج الأهلية، متمنيًا للجميع وللوطن دوام التقدم والازدهار.

من جانبه، قال مدير النشاط الطلاب الدكتور أنور أبو عباة إنّ هذه البطولة تأتي ضمن احتفاء الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم الوطني، التي شملت 45 فعالية، بإشراف ومتابعة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، والمساعد للشؤون التعليمية نائب المشرف العام على لجنة الاحتفاء باليوم الوطني الـ(88) عبدالله بن سعد الغنام.

وأضاف الدكتور أبو عباة أنّ هذه الفعاليات مستمرة ومتنوعة انطلاقًا من استشعار الإدارة بمسؤولياتها تجاه الوطن وأبنائه، وإبرازًا لهذه المناسبة الوطنية العظيمة والعزيزة على قلوب الجميع، بما يسهم في إثرائها وتأسيس حب الوطن في نفوس الطلاب والطالبات.

من جهته، رحب المشرف العام على مدارس التربية النموذجية الأستاذ خالد بن محمد الخضير بالمدير العام للتعليم بمنطقة الرياض وضيوف بطولة كأس المؤسس - طيب الله ثراه - مؤكدًا دعم المدارس لجميع الأنشطة الطلابية التي تسهم في تنمية مهاراتهم السلوكية والرياضية والتعليمية، التي تهدف إلو بناء جيل المستقبل وتأسيسهم تأسيسًا سليمًا.

وكان المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي توّج في ختام البطولة مدرسة متوسطة عبدالله بن المقفع من مكتب تعليم الجنوب بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حصلت مدرسة متوسطة الإمام أحمد بن حنبل من مكتب تعليم الوسط على المركز الثاني والميداليات الفضية.