المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024

إطلاق شعار فعاليات توعوية تثقيفية "بيتك أمانة"

مركز مراقبة السموم بمكة المكرمة يحتفل باليوم الوطني 88
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 26-09-2018 02:15 مساءً 31.0K
المصدر -  
احتفل مركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية الشرعية بمنطقة مكة المكرمة باليوم الوطني 88 يوم الثلاثاء 1440/01/15 حيث تم اكتساء المركز باللونين الأخضر والأبيض وتزينت المداخل والصالات والمكاتب والطاولات بالأعلام السعودية التي تهدف إلى تعزيز حس الإنتماء والولاء لهذا الوطن المعطاء وشارك في الأحتفالية منسوبي المركز بجميع فيئاتهم الإدارية والفنية والخدمات المساندة الذين ابدوا سعادتهم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم وهي الذكرى العزيزة لتأسيس المملكة العربية السعودية على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه.

وبهذة المناسبة قدمو أجمل التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وإلى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وإلى نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي الوفي متمنين لمملكتنا الحبيبة التقدم والإستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة.

وخلال الإحتفالية جرى توزيع الأعلام والشعارات الوطنية على الموظفين والمراجعين للمركز ، كما قدمت بعض الأغاني والأهازيج الوطنية الإحتفالية، و قدمت عدداً من العبارات واللوحات الوطنية تعبيراً عن الفرح بهذه المناسبة الغالية وتعزيزاً لمشاعر الإنتماء للوطن، وكذلك عُرضت عبارات وصور الإحتفالية في وسائل التواصل الإجتماعي للمنسوبي المركز.

وقد بين "لغرب" المنسق الإعلامي والتوعية بمركز مراقبة السموم أ. يوسف الحرازي الذي أشرف على تنسيق وإعداد الحفل وقال أنه تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني 88 وبمتابعة وإشراف من مدير المركز أ. عبدالرحمن حمدي تم إطلاق شعار فعاليات توعوية تثقيفية "بيئة أمنة" الذي نظمته الإدارة العامة لمراكز مراقبة السموم بوزارة الصحة وتغطي جميع مراكز مراقبة السموم بالمملكة والتي تهدف إلى توعية أفراد الأسرة بطرق التعامل مع حالات التسمم داخل المنزل "بيتك أمانة" والخط الساخن لإستشارات السموم 937.

image

image

image

image

image

image

image