المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
تنمية ابو عريش تقيم دورة تدريبية لطلاب المرحلة الثانوية لإختبار القدرات "قياس"
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 26-09-2018 11:22 مساءً 11.1K
المصدر -  تنظم لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بأبوعريش مساء يوم الجمعة الموافق 1440/1/18هـ, دورة تدريبية عن إستراتيجيات الحل للجانب اللفظي والكمي في اختبار القدرات " قياس", وذلك بقاعة التدريب بمقر اللجنة .

من جهته نوه رئيس مجلس ادارة لجنة التنمية الاجتماعية بابوعريش عبده راجحي بأن الهدف من عقد الدورة هو تنمية مهارات طلاب المرحلة الثانوية لأداء اختبارات القدرات بكل يسر وسهولة .

وأضاف " راجحي" أن الدورة التي تستمر* 10 أيام ويقدمها عدد من المدربين المعتمدين*، تتضمن عدة محاور منها تنمية مهارات الطالب، وكيفية التعامل مع الوقت، واستخدام الطرق المنطقية لحل الأسئلة، إضافة إلى كيفية التخلص من التوتر خلال الاختبارات .

موكداً ان اللجنة تسعى دائماً إلى تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية من خلال خدمة المجتمع وتقديم كل ما من شأنه رفع مستوى الوعي والثقافة، والإسهام في دعم وتشجيع فئة الطلاب خاصة في رفع التحصيل العلمي لهم من خلال عقد مثل هذه الدورات التدريبية،مبيناً أن الدورة تأتي ضمن الدورات* المصاحبة لملتقى*أبوعريش الشبابي الأول الذي تنظمه اللجنة*حاليًا ،والذي يحظى بدعم ورعاية من وزارة العمل والتنمية والاجتماعية* ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية وبنك التنمية الاجتماعية،ويشمل على العديد من البرامج ودورات تدريبية ومبادارت اجتماعية* وورش عمل خلال شهر كامل.*