المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 26-09-2018 10:00 مساءً 12.2K
المصدر -  احتفل مركز طموح التابع للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "أبناء"بمدينة بريدة باليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبدالرحمن بن محمد البليهي ومدير شركة المطاحن الأولى بمنطقة القصيم الأستاذ عبدالله بن محمد التويجري ورئيس اللجنة الإشرافية على مركز طموح عضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذ أحمد بن سليمان السعيد وعدد من مسؤولي الجمعية وشركة المطاحن الأولى الراعية للإحتفال .

وتزين المركز بالأعلام والشعارات فيما سادت الأجواء الوطنية في الإحتفال حيث ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية كلمة هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بهذه المناسبة الغالية ، مثنيًا على اللحمة الوطنية التي جسدها شعب المملكة مع قادتهم وحاثاً طلاب المركز على الوفاء لوطنهم برفعته والذود عن ترابه .

في حين ثمن البليهي رعاية شركة المطاحن الأولى بمنطقة القصيم رعايتها للإحتفال ، مؤكداً أن أن وقع الرعاية كبير في نفوس الأبناء الأيتام .

وأشار مدير مركز طموح حمد الفعيم بما يحظى به الأيتام بكل العناية والرعاية والاهتمام والدعم غير المحدود من قيادتنا الحكيمة، كما تضمنت كلمته.اهتمام رؤية المملكة "2030 " وعنايتها الخاصة بالشباب وتحويلهم إلى فئات منتجة تشارك بشكل فاعل في دعم مسيرة الرقي والتقدم في مجتمعنا الغالي .

وتواصلت فعاليات الاحتفال والتي اشتملت على عرض مرئي عن اليوم الوطني للمملكة ، لوحة وطنية ، مسيرة ٨٨ الاحتفائية ، نشاط جماعي لطلاب المركز "وطن العطاء" .