المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 26-09-2018 04:35 مساءً 94.0K
المصدر -  في صباح مفعم بالنشاط والحيوية والفخر والاعتزاز بهذه البلاد المباركة بلاد الحرمين الشريفين ومواكبة للفعاليات المتنوعة التي نفذت خلال الذكرى السنوية ال٨٨ على توحيد المملكة العربية السعودية. والتفاعل والمشاعر المتبادلة من الجميع سواء أفراد أو كيانات اعتبارية.

في يوم الاربعاء ١٦ / ١ / ١٤٤٠ هـ قام وفد من مركز حي الملك فهد بالاسكان مكون من :
رئيس مجلس ادارة المركز د. نجم الدين انديجاني ونائبه م. جمال هندي والمدير التنفيذي للمركز ا. محمد نصر الدين الهوساوي وعضو المركز ا. سامي الصحفي و م. عبد المجيد بخاري و سكرتير المركز ا.محمد حافظ. والشاب الفعال بالحي ا. يونس بخش.

وبمشاركة كريمة من قائد ثانوية عين جالوت بالاسكان ا. حمد المطوع ورئيس نادي الموهوبين ا. عبد الله فلمبان وكوكبة من أبنائنا الطلاب الموهوبين . تفعيلا للشراكة المجتمعية القائمة بين مركز الحي ومدارس الحي .بزيارة لمركز العمليات الموحد ٩١١ بمنطقة مكة المكرمة لشكر القائمين على المركز ومشاركتهم فرحة الوطن بالذكرى السنوية على توحيده.

وكان في الاستقبال سعادة مدير مركزالعمليات الامنية الموحده 911 بمنطقة مكة المكرمة/
العقيد علي بن عطية الغامدي.والرائد / عبدالله بن فيصل البغدادي مدير شعبة العلاقات والاعلام . والرائد / ناصر بن عبدالخالق الحربي
مدير شعبة الجوده والتدريب. والرئيس رقباء / أمين بن واصل الحازمي
مشرف التدريب. وقاموا بالترحيب بالحضور ثم توجه الجميع إلى مكتب مدير المركز والاستماع إلى الأعمال التي يقدمها المركز للحفاظ على أمن الوطن والمواطن بايجاز ضمن منظومة أمينة متكاملة وبأعلى معايير الجودة التي يعمل بها على مستوى العالم .

بعدها تم اخذ جولة في المركز والاطلاع الفعلي على الية القيام بالعمل، وفعلا ما سمعناه ثم شاهدناه يفوق ما كنا نتصوره من قدرات وإمكانات وتجهيزات تتفوق على كثير من المراكز العالمية المشابهة وحق لنا أن نفخر بهذا المنجز الأمني الوطني والنهضة الكبيرة ا القائمة على مختلف الأصعدة في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة قائد نهضتها مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله .وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعودحفظه الله.والرجال المخلصين العاملين في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن وكل من يقيم على ثراه الطاهر. نعم يعجز اللسان عن التعبير عن ما شاهدناه. وحقا علينا جميعا شكر المولى عز وجل على هذه النعمة التي انعم بها علينا الا وهي نعمة الأمن والأمان والجهود الكبيرة التي تبذل للحفاظ على مكتسبات الوطن والوحدة واللحمة الوطنية ادام الله علينا وعلى وطننا الأمن والأمان وجميع اوطان المسلمين .

و تم إلقاء بعض كلمات الشكر والثناء تقديرا للجهود التي يبذلها العاملون بمركز العمليات الموحد٩١١. ثم وزعت الهدايا الرمزية كاقل تعبير وتقدير من مجلس ادارة مركز الحي لرجال امننا البواسل بهذه المناسبة السعيدة.