المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 26-09-2018 04:12 مساءً 11.4K
المصدر -  قام المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم بن حاج الخامري ، بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى قوى الأمن العام بمكة المكرمة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة .
حيث زار الدكتور الخامري المرضى المنومين بأقسام المستشفى ، وقدم لهم هدايا عبارة عن نسخ من المصحف الشريف ، وبعض الهدايا الرمزية .. متمنياً لهم الشفاء العاجل ومغادرة أسرتهم البيضاء وهم يرفلون في ثياب الصحة والعافية .. كما شارك فضيلته في مسيرة احتفال المستشفى باليوم الوطني .
وفي نهاية الزيارة ، أعرب الدكتور الخامري عن شكره وتقديره لمدير المستشفى والمسؤولين على ما وجدوه من حفاوة وترحيب وعلى تمكينهم من زيارة المرضى المنومين في المستشفى ومحاولة التخفيف من آلامهم ، وتذكيرهم بالصبر و إحتساب الأجر من الله عزوجل .
وتأتي هذه الزيارة تنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لمشاركة المرضى في المستشفيات احتفالات المملكة باليوم الوطني 88 وتذكيرهم بالبطولات والتضحيات التي قام بها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ــ رحمه الله ــ ورجاله المخلصين في سبيل توحيد هذه البلاد ولم شملها تحت راية التوحيد لا إله إلا الله محمد رسول الله .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ