المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
هدى الخطيب
بواسطة : هدى الخطيب 26-09-2018 03:35 صباحاً 13.6K
المصدر -  نَظّمت الجمعية السعودية لمساندة كبار السن "وقار" مبادرة "بركاتنا" مساء اليوم الثلاثاء، بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض بالتعاون مع "فريق نخبة التطوعي"، وذلك ضمن فعاليات يوم الوطن في عامه الـ٨٨.
حيث قام الفريق بزيارة المرضى المُنومين من كِبار السن بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، وتوزيع الأعلام واللوحات التي تحمل العبارات والشعارات الوطنية احتفالاً باليوم الوطني، وتقديم الهدايا والورود لهم بذكرى توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه -.
من جهته تحدّث المدير التنفيذي لجمعية "وقار" عبدالعزيز الهدلق، عن هذه المناسبة الوطنية بقوله: تُعد ذكرى اليوم الوطني مناسبة غالية على قلوبنا، وما تُقدّمه "وقار" من مبادرات في مثل هذا اليوم لها الدور الكبير في ترسيخ مفهوم الوفاء والعرفان لكبار السن من الأجداد والآباء لدى أبناء الوطن الغالي.
وأضاف: "بل معرفة أبناء الوطن بالتضحيات والبطولات التي خاضها أجدادهم بهدف توحيد البلاد تحت راية واحدة، والجهود التي بُذِلت لإعمار وإنشاء المدن، وتوفير كافة سبل الراحة والأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على أرض الوطن".
وختم "الهدلق": "هذه المناسبة الغالية فرصة لنشكر الله سبحانه وتعالى على ما أنعم به علينا من نعمه الامن والأمان بقيادة رشيدة لا تدخرُ جهداً في سبيل رفعة الوطن وتحقيق رفاهية وسعادة أبنائه المواطنين".