المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024

"للمجد والعلياء" يصدح أوبريت تبوك في احتفالية يوم الوطن

بواسطة : 25-09-2018 08:45 مساءً 44.6K
المصدر -  
أهنئ أهالي منطقة تبوك بأنها ستُسجّل في خارطة العالم بعد مشروع البحر الأحمر ومشروع "نيوم"
( ولي العهد محمد بن سلمان )

تتردد هذه الكلمات في أذهان أهالي منطقة تبوك مرارا وتكرارا والتي تجلت فرحتهم بها من خلال احتفالاتهم بيوم الوطن 88 وتطلعاتهم بمستقبل الوطن الواعد.

حيث شهدت مدينة تبوك مطلع هذا الاسبوع احتفالات واسعة النطاق على مستوى قطاعاتها الحكومية والخاصة من أبرزها:

العرض الاستثنائي الكبير بتنظيم من هيئة الترفيه والذي اكتست به سماء مدينة تبوك بالألعاب النارية إضافة الى فعالية " منّا للوطن " الذي اقيم في مركز الأمير سلطان الحضاري

واحتفلت وزارة الدفاع ممثلة بالقوات البرية بعروضها العسكرية ومعرضها التعريفي المصاحب للمعدات العسكرية اضافة الى العروض الفلكلورية الخاصة للجمهور، وشاركت قاعدة الملك فيصل الجوية بتبوك احتفاليتها من خلال عروض أرضية للطائرات المقاتلة، إلى جانب تنظيم زيارات لمتحف الأمير سلطان للطيران والتراث بالقاعدة.

من جانبه شاركت شرطة منطقة تبوك بتوزيع الرايات والهدايا التذكارية والمطبوعات الخاصة بهذه المناسبة الغالية على الجميع كتعبير رمزي عن التكاتف والمحبة بين المواطن ورجال الأمن.

واحتفت الهيئة العامة للجمارك ممثلة بجمرك حالة عمار تحت شعار (من البر والبحر والسماء) نهنئكم بذكرى الوطن. وشارك مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز الدولي بتبوك احتفالية اليوم الوطني تخللها اقامة العرضة السعودية و توزيع الورود والهدايا على المسافرين المغادرين والقادمين. في حين نظمت الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، احتفاليتها على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتنفيذ عدد من الفعاليات التي ترتقي ومستوى هذه الحدث الغالي على الجميع.

وقد واكبت هذه الفعاليات ماراثون التطوع القانوني الذي تضمن العديد من الفعاليات القانونية من محاضرات ودورات وورش عمل وتقديم الاستشارات القانونية التطوعية.

ومازالت الفعاليات مستمرة من خلال إعلان فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة تبوك، استكمال جميع الاستعدادات لإطلاق مجموعة كبيرة من الفعاليات والبرامج والأنشطة يوم غد الأربعاء.
وسيشهد في نفس اليوم مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك عرضًا لأوبريت "للمجد والعلياء" والمعرض المصاحب له الذي تنظمه إدارة تعليم تبوك في تمام الساعة السابعة مساءً فيما تم تخصيص أماكن للنساء.