• ×

النادي السعودي بمانشستر البريطانية يحتفل باليوم الوطني ٨٨

حمدان المالكي                                  0  0  21.1K
 
أقام النادي السعودي بمدينة مانشستر البريطانية احتفالا بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة و بحضور عدد من إكاديمين من جامعة مانشستر و طلاب و طالبات من مختلف دول العالم.

وأشتملت فعاليات الحفل على أركان وزوايا متنوعه كالركن الإسلامي و الركن الثقافي واللغة العربية و الركن الزي السعودي و ركن رؤية ٢٠٣٠ و كذلك ركن الجلسة العربية والتراث و أيضا زارية توضح ملوك المملكة العربية السعودية كما شاركت مجموعة تواقيع سعودية بركن فوتوغرافي عن المملكة و ركن خاص بالفلكلور الشعبي و الألات الموسيقية الشعبية.

وأوضح رئيس النادي للطلبة السعوديين الدكتور سلطان جابر السفياني أن الهدف العام من اقامة هذه الفعالية في وسط الجامعة هو لسهولة الوصول للفئة المستهدفة وهو الطلاب و الطالبات الأجانب و تعريفهم بثقافة وتاريخ المملكة العربية السعودية وما تمثلة من ثقل عربي وإسلامي وعالمي ورسم صورة ذهنية صحيحة عن بلد السلام والمحبة . المملكة ما تعيشه من نهضه وتطور وحضارة عريقة.

وفي الختام تتقدم إدارة النادي بخالص الشكر و التقدير لسفير خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نواف في سفارة خادم الحرمين الشريفين بلندن و لسعادة الملحق الثقافي الدكتور عبدالعزيز المقوشي على دعمهم لهذه الفعالية المهمة لنا جميعاً.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع