المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
مدير مستشفى العزيزية بجدة : اليوم الوطني ملحمة وطن
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 24-09-2018 09:24 صباحاً 23.0K
المصدر -  اليوم الوطني يعتبر ذكرى لامة توحدت على يد الموحد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود -طيب الله ثراه-

فقد وضع أساسًا راسخًا قويًّا لهذا الوطن، قائماً على القرآن والسنة ووحد صفوف الشعب على ذلك ليقوم بنيان المملكة العربية السعودية ، واستطاع بفضل الله ثم بفضل ما وهبه الله من حكمة ، القضاء على ما كان يسود البلاد من فرقة وظلم وتشتت وتناحر وجهل وفوضى ليشرق عهد جديد زاخر بالتنمية والعطاء، شمل جميع المجالات .

واستمرت بعده في عهود أبنائه البررة وصولاً إلى العهد الذهبي للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وما يبذله من جهد من أجل رخاء المواطن وخير الوطن .

اليوم الوطني ونحن نحتفل به في عامه الثامن والثامنون ، تحقَّقت فيها بفضل من الله وتوفيقه ، الوحدة التي لا مثيل لها عبر التاريخ في وطن الشموخ فعمَّ الأمن والأمان والنماء والرخاء والاستقرار حتى أصبحت مملكتنا العزيزة مضرب المثل لمعنى التلاحم والترابط وقوة الانتماء والالتفاف حول القيادة .

سنة تلو الاخرى يرتفع سقف الطموحات برؤية امير الشباب وقائد المسيرة التطويرية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي عهد البلاد – حفظه الله - رؤية الوطن 2030 وما تضمنته من برامج وخطط ومبادرات متنوعة تشمل مختلف الجوانب التنموية والخدمية والبنية التحتية ومشاريع النهضة في مختلف المجالات
اسأل الله أن يديم علينا امننا ويحفظ لنا وطننا الغالي وان يحفظ لنا حكامنا ويوفقهم الى ما يحبه ويرضاه



د . عبدالله الشمراني
مدير مستشفى العزيزية للأطفال بجدة