المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024

بتكريم أباء وأمهات أبطال الحد الجنوبي

سلمان العتيبي
بواسطة : سلمان العتيبي 23-09-2018 07:31 مساءً 17.4K
المصدر -  
احتفل مركز الملك سلمان لأمراض الكلى ممثلاً بقسم الخدمة الاجتماعية صباح اليوم باليوم الوطني (88) للمملكة وتكريم عدداً من مرضى ومريضات الفشل الكلوي الذين هم آباء وأمهات أبطال الحد الجنوبي وذلك بقاعة المركز السعودي لزراعة الأعضاء، بحضور المشرف العام على مركز الملك سلمان لأمراض الكلى الدكتور محمد بن ناصر العومي، والأستاذ عبدالعزيز الوشمي مدير إدارة الخدمة الاجتماعية بوزارة الصحة، والدكتور مهدي العنزي مدير إدارة الصحة النفسية والاجتماعية بصحة الرياض. حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم. ومن ثم السلام الملكي، تلا ذلك كلمة الأستاذ شاهر الغامدي أحد المستفيدين من الخدمات الصحية بالمركز كلمة نيابةً عن المرضى أعرب فيها عن سعادتهم بتلك البادرة الاحتفائية لهم مؤكدين على الدور الذي يقوم به مركز الملك سلمان لأمراض الكلى من أجل تحقيق التواصل المستمر معهم وتذليل أية صعوبات قد تواجههم مسجلين فخرهم واعتزازهم بأبناء الوطن المرابطين في كل مكان باذلين أنفسهم في الدفاع عن ترابه مكررين شكرهم لمركز الملك سلمان لأمراض الكلى على هذا التكريم.

من جانبه أوضح المشرف العام الدكتور محمد العومي أن مركز الملك سلمان لأمراض الكلى سعيد بالاحتفال بمناسبة عزيزة على قلوب أبناء الوطن، كونها ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية الذي يطل علينا في الثالث والعشرين من سبتمبر كل عام ليعيدنا إلى مرحلة تاريخية مهمة في تأسيس هذه البلاد وتوحيد شتاتها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز.

فيما أكدت رئيسة القسم الخدمة الاجتماعية حصة العون عن فخرها واعتزازها بجميع الذين يحرسون الوطن من غدر المعتدين، ويسطرون الإنجازات البطولية في أرض المعركة بالحد الجنوبي، لافتتاً إلى ضرورة الاهتمام بأسر الجنود المرابطين والاحتفاء بهم والإشادة بالعمل البطولي الذي يقدمه أبناءهم في خدمة دينهم ودفاعاً عن وطنهم الغالي بكل شجاعة واقتدار، والوقوف صفاً واحداً من أجل بث روح الحماس والوطنية في نفوس الأبطال البواسل المرابطين بالحد الجنوبي.

أدام الله على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن ينصر أبطالنا في ميدان الشرف وأن يؤيد ويسدد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يحفظ بلادنا ويعيد هذه الذكرى الغالية علينا أعواما عديدة.

وفي ختام الحفل تم التكريم أباء وأمهات أبطال الحد لجنوبي بتوزيع الهدايا التقديرية عليهم.