• ×

مطار الملك عبد العزيز يحتفل باليوم الوطني الـ 88

حسن علوي                                  0  0  7.6K
 دشن مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي مساء اليوم السبت فعاليات اليوم الوطني 88 بالصالة رقم (١) بحضور قيادات الفطاعات الحكومية والتشغيلية ومدراء الأدارات في المطار

وتوشحت مداخل المطار بالأعلام الوطنية والبالونات والإضاءات الخضراء وعبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة، إضافة إلى ارتداء منسوبي المطار وشاحات خاصة لإبراز هذه المناسبة الوطنية.
وأوضح مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي عصام بن فؤاد نور ، أن الإحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية جاء بحجم المحبة لهذا الوطن المعطاء وقد حرصت إدارة المطار على الاستعداد المبكر لتنظيم احتفال يليق بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع. وأضاف بأنه تم تجهيز صالات المطار بالأعلام الوطنية واللون الأخضر وتقديم الهدايا للمسافرين، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات في صالات المطار.
وبين نور أن الفعاليات انطلقت اليوم السبت وستستمر لعدة ايام، مشيراً إلى مشاركة العديد من الجهات العاملة في المطار في هذه المناسبة.
ورفع نور التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وإلى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه وكافة الأسرة الحاكمة والشعب السعودي الوفي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 للمملكة سائلًا الله عز وجل أن يديم الأمن والأمان على بلادنا وسائر بلاد المسلمين.

وأشار مدير عام المطار إلى مشاركة ذو الهمم العالية من ذوي الاحتياجات الخاصة والذين كان لحضورهم اثر جميل خلال مساهمتهم في توزيع الهدايا على المسافرين.
وتضمن برنامج الفعاليات توديع المسافرين القادمين والمغادرين بالورود والشوكولاتة، وتوزيع العلم السعودي وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بالمناسبة وتخصيص زاوية "بصمة وطن" و"سلفي وطني" لمنح المواطنين فرصة للتعبير عن مشاعرهم تجاه الوطن المعطاء،كما يشارك مكتب الامم المتحدة للفنون بفقرة "كثر الله جمالك ياوطن " والتي يقدمهاعدد من الاطفال وذوي الهمم بأشراف المهندسة زينب زقزوق سفيرة الفنون الجميلة بالمملكة إضافة الى العديد من العروض والهدايا التي تحمل ألوان العلم السعودي.
وتنظم إدارة المطار فعاليات اليوم الوطني بإشراف الهيئة العامة للطيران المدني وبمشاركة الرعاة الداعمين وهم الخطوط الجوية العربية السعودية والشركة السعودية للخدمات الأرضية وشركة إدارة وتطوير مشاريع الموانئ PPMDC و شركة الأمد لخدمات الطيران والنقل الجوي المساندة (SAAS)
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع