• ×

منتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين يتأهلون لكأس العالم

منتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين يتأهلون لكأس العالم
بخيت الزهراني                                  0  0  1.8K
لأول مرة في التاريح ظفر المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين ببطاقة التأهل إلى كأس العالم عام 2019م المقرر إقامتها في مقدونيا، وذلك عقب تخطيهم منتخب الصين تايبيه بنتيجة (33-27)، في المباراة التي جمعتهم اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات الرئيسي للبطولة الآسيوية الثامنة المقامة في مملكة الأردن، وضمنوا التأهل للدور نصف النهائي الآسيوي، والمنافسة على تحقيق لقب كأس آسيا.

ويعتبر هذا التأهل هو الأول من نوعه في تاريخ كرة اليد السعودية لدرجة الناشئين إلى كأس العالم، وذلك بعد أن تأهل المنتخب الأول في تسع مناسبات سابقة، بينما تأهل منتخب درجة الشباب في ثلاث مناسبات سابقة.

ورغم تأخر المنتخب السعودي بنتيجة الشوط الأول بواقع (16-17)، إلا أنه عاد بقوة في الشوط الثاني وأخذ بتوسيع الفارق التهديفي إلى خمسة أهداف في عدة فترات، وحافظة على التقدم بالنتيجة حتى أنهى المباراة لصالحة وأعلن التأهل للعالمية.

كما شهدت المباراة قبل بدايتها احتفالات البعثة السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88 بمشاركة من قبل بعثات المنتخبات الـ 14 المشاركة في البطولة واللجان المنظمة والجماهير، وقامت البعثة السعودية بتوزيع الهدايا على أعضاء اللجان والجماهير بهذه المناسبة.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع