المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 22-09-2018 04:34 صباحاً 72.4K
المصدر -  مشاركة منها في فرحة الوطن والمواطنين بمناسبة ذكرى اليوم الوطني في عامه الثامن والثمانين تنظم جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة اكثر من 100 حفل وفعالية عبر 35 مركز من مراكزها المنتشرة في أحياء مدينة جدة .

وقد صرح رئيس لجنة الاحتفال باليوم الوطني بجمعية مراكز الأحياء بجدة الأستاذ غازي الغامدي بأن الجمعية قامت بتكوين لجنة مختصة لتنسيق وإقامة هذه الفعاليات لتتناسب مع هذه الفرحة الوطنية الغالية.

واكد ام ما يميز هذه الفعاليات ان من يشارك في إعدادها وتنفيذها هم أهالي مراكز أحياء محافظة جدة التي تشرف عليها الجمعية .

كما تقدم رئيس اللجنة المشرفة على احتفالات اليوم الوطني بشكره لجميع الجهات المشاركة مع الجمعية لإنجاح هذه المناسبة وهي أمارة منطقة مكة المكرمة ومجلسالتنمية السياحية بجدة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وامانة جدة وراعي الاحتفالات الاستراتيجي شركة يورك .

كما اكد الغامدي بأنه سيتم إقامة حفل كبير على مستوى المحافظة في الياسمين مول يوم الأحد الموافق لليوم الوطني يتخلله العديد من الفقرات الثقافية والترفيهية والتي تهدف للتعريف بأهمية هذه المناسبة والتأكيد على اللحمة الوطنية وما ننعم به من أمن وأمان ورخاء وراحة بال .

الجدير بالذكر أن جمعية مراكز الأحياء بجدة لها 34 مركز حي منها 4 مراكز نموذجية وتقدم العديد من البرامج والأنشطة التي تهدف لبناء إنسان المكان ويرأس مجلس إدارتها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ويرأس مجلسها الفرعي بجدة الأمير مشعل بن ماجد آل سعود .