المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024

يقدمها عددٌ من الدعاة والمشايخ يومي الجمعة والسبت أسبوعيًا ولمدة شهرين

"الشؤون الإسلامية في جازان " تنظم 16 ندوة لمواجهة أساليب تنظيم الإخوان وخطره على المجتمع
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 21-09-2018 01:07 مساءً 28.8K
المصدر -  
ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان 16 ندوة ومحاضرة عن تنظيم فكر الإخوان المسلمين الإرهابي تحت عنوان "أساليب تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي وخطره على المجتمع" في جميع محافظات المنطقة، وذلك يومي الجمعة والسبت أسبوعيًا.

وفي التفاصيل، يقدم الندوات عددٌ من الدعاة والمشايخ من منطقة جازان وخارجها، حيث يفتتح الشيخ محمد بن رمزان الهاجري والشيخ الدكتور علي بن يحيى الحدادي غدًا الجمعة 11 من شهر المحرم 1440هـ، أولى الندوات بجامع بلعوص بمحافظة فرسان، ويوم السبت بجامع الراجحي بمحافظة العارضة.
وتتواصل الندوات ولمدة شهرين بمعدل يومين من كل أسبوع وحيث تستهدف هذه الندوات الأئمة والخطباء والدعاة وطلبة العلم وجميع شرائح المجتمع.
ومن جهة أخرى، أوضح فضيلة مدير فرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ أسامة بن زيد المدخلي أن مثل هذه البرامج تنطلق من دعم مباشر من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، والذي يؤكد فيه ضرورة محاربة جميع الأفكار المنحرفة بشتى أساليبها وطرقها وفق توجيهات ولاة أمر هذه البلاد المباركة المملكة العربية السعودية - حفظهم الله-.