المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
د. مهدي القرني: الملك المؤسس بنى وطنًا شامخًا وهيأ سبل النماء والازدهار
سالم السبيعي -سفير غرب
بواسطة : سالم السبيعي -سفير غرب 21-09-2018 09:37 صباحاً 14.2K
المصدر -  
قال وكيل جامعة بيشة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني إن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية علاقة تجدد للإنسان ذكرى عزيزة ومجدًا رائعًا وفخرًا تتحدث به الأجيال على مر العصور والدهور، ونعمة من الله عز وجل على بني الوطن المجيد.
وأضاف: وهب الله هذا المكان وطنًا شامخًا بشموخ من أسسه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- فقد بنى وفق قيم العدالة والنزاهة والأمانة وطنًا لا كالأوطان وسار على الدرب أبناء بررة وقادة شقوا طرق المجد والازدهار وسبل الحضارة والنماء.
وزاد الدكتور القرني: ها نحن اليوم ونحن نتفيأ ظلال نعمة الأمن والأمان، ورغد العيش والسلام في عهد حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجل الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله ورعاهما ونصرهما- لنبتهل إلى الله تعالى أن يحفظ علينا قادتنا وأن يديم علينا الأمن والأمان.
وأكد وكيل جامعة بيشة للدراسات العليا والبحث العلمي على أنه جدير بنا أن نعطي هذا الوطن كل غالٍ ونفيس، وأن نحافظ عليه من أن يخترقنا من يريد زعزعة أمننا، ويكدر صفو عيشنا.