المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024

ضمن البرنامج الوطني ( نبراس)

حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 17-09-2018 01:22 مساءً 39.2K
المصدر -  أهدت مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة (٢٥٠٠) وردة توعوية ضمن برنامجها الوطني للوقاية من المخدرات " نبراس " وضمن الشراكة المجتمعية بينها وتعليم مكة -ممثلةً في إدارة الإرشاد والتوجيه.

هذا وقد زارت مكافحة المخدرات ممثلةً في إدارة الشؤون الوقائية" صباح اليوم عددًا من مدارس تعليم مكة ومنها الثانوية الرابعة عشر والمتوسطة السابعة والثلاثين ووزعت الورود على طالباتها منذ بدء الطابور الصباحي ، كما شاركت في البرنامج مديرة القسم النسوي بمكافحة المخدرات الأستاذة عبير الحارثي ، بمرافقة مديرة إدارة التوجيه والإرشاد حورية اللحياني ، ومشرفة الإرشاد النفسي منسقة ( نبراس ) نجوى الثبيتي لتهنئة الطالبات ببدء العام الدراسي ، متمنيةً لهن عام حافل بالحد والاجتهاد .

وتأتي هذه المبادرة - مع بداية العام الدراسي- من مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة كنوع من التوعية المجتمعية لاستهداف الطلاب والطالبات بتعليم مكة ورفع الوعي لديهم والحس الوطني بخطورة المخدرات وماتسببه من أضرار وتفكك أسري ومجتمعي.

فيما تقدمت مديرة إدارة إدارة التوجيه والإرشاد حورية اللحياني بخالص الشكر والتقدير لإدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة على هذه اللفتة الجميلة بتوزيع الورود على بناتنا الطالبات بمناسبة بدء العام الدراسي ، مما كان له أثراً إيجابياً على الطالبات أثناء التوزيع عليهن في فصولهن الدراسية .

هذا وقد كانت مبادرة مديرة القسم النسوي بإدارة مكافحة المخدرات الأستاذة عبير الحارثي بتوزيع الورود على الطالبات أجمل الأثر في نفوسهن ودوره الكبير في تشجيعهن على أن يكنّ سفيرات لبرنامج نبراس في مدارسهن ، والمشاركة في التوعية بآفة المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع ، حيث
تقدمت الأستاذة الحارثي بجزيل الشكر لفريق إدارة التوجية والإرشاد و على رأسهن مديرة إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذة حورية اللحياني ، ومنسقة نبراس مشرفة الإرشاد النفسي الأستاذة نجوى الثبيتي ، لتعاونهن الفاعل والشكر موصول لمساعدة المدير العام الدكتورة آمنة الغامدي .
فيما خصت بالشكر إدارة مكافحة المخدرات في العاصمة المقدسة والمتمثلة في قسم الشؤون الوقائية وعلى رأسهم الأستاذ فريد الميمان ومنسوبات الثانوية الرابعة عشر والمتوسطة السابعة والثلاثين على حسن الاستقبال ، وسألت الله عزوجل أن ينفع بجهود الجميع ويجعله في ميزان حسناتهن.