المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الشيخ مازن بن رداد يشكر جمهور العين ويوجه لهم رسالة
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 14-09-2018 01:52 مساءً 25.0K
المصدر -  قدم رئيس نادي العين مازن بن رداد خالص الشكر والتقدير لجماهير النادي على الدعم الدائم والمستمر للفريق الأول، وخصوصا الجماهير التي تواجدت في مباراة يوم الأربعاء الماضي بين العين والأنصار والتي انتهت بفوز عيناوي بهدف نظيف عزز فيها تصدره دوري الأمير محمد بن سلمان بنهاية الجولة الثالثة.

وقال رئيس العين في رسالة لجماهير نادي العين : الف شكر وتقدير وثناء لكل من حضر من مسئولي منطقة الباحة ومن الاعلاميين والجمهور من داخل المنطقة ومن تعنا السفر من خارج المنطقة لمساندة الفريق.

واضاف: تواجد هذا العديد الكبير من جمهور ومحبين شرفو مدرجات العين كان له ابلغ الأثر في نفوس ادارة النادي والجهاز الفني ولاعبين الفريق.

وختم رسالتة : جمهورنا العزيز لازال للإبداع بقية انتم عنوانه، بإنتظاركم الاربعاء المقبل، شكرا لاتفيكم رد الجميل.

هذا وكان فريق العين قد تغلب على فريق الأنصار القادم من المدينة المنورة بهدف نظيف سجلة مطير الزهراني عند الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الاربعاء على استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

ويواصل العين تصدرة دوري الأمير محمد بن سلمان في جولته الثالثة ، محققاً الأنتصار الثالث على التوالي دون أي خسارة بالعلامة الكاملة 9 نقاط و 6 اهداف.

فيما يتلقي العين العدالة ضمن الجولة الرابعة للدوري، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين يوم الاربعاء المقبل بمدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.