المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024

دشن المنصة الإعلامية وأطلق مبادرة "تأسيس فرقة كشفية للطالبات" تتولى تنظيم الإحتفال

مدير تعليم محايل يترأس إجتماع اللجان المشكلة للإحتفال باليوم الوطني بقطاع البنات عبر الدائرة التلفزيونية
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 14-09-2018 12:42 صباحاً 16.7K
المصدر -  
دشن مدير تعليم محايل منصور بن عبدالله آل شريم اليوم الحائط الإلكتروني والمنصة الإعلامية الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني 88 وعقد إجتماعا باللجان المشكلة للإحتفال باليوم الوطني بقطاع البنات بالإدارة وذلك عن طريق الدائرة التلفزيونية.
وتحدث "آل شريم" في بداية الإجتماع عن أهمية هذه المناسبة الغالية على قلب كل سعودي وسعودية وقال علينا أن نظهر باحتفالية تليق بالمناسبة التي تسمو بها النفوس وتفخر.

وأكد على ضرورة تطبيق خطة الإحتفال المبلغة للمكاتب والمدارس بعيدا عن أي إجتهادات وإعداد خطة شاملة لمتابعة ذلك وتطبيق الشعار الجديد الخاص باليوم الوطني لهذا العام (المجد والعلياء ) وإشراك جميع منسوبات التعليم من مشرفات ومعلمات وطالبات وإداريات في جميع المحافظات والمكاتب والمدارس في الاحتفاء باليوم الوطني.

وكشف "آل شريم" عن إطلاق مبادرة الإدارة "لتأسيس فرق كشفية للطالبات" تتولى مهام تنظيم الاحتفال باليوم الوطني في القسم النسائي والتي تأتي تزامنا مع هذا اليوم المجيد.

وتحدثت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية غاية بلقاسم قائلة كلنا نقف شموخا بهذه المناسبة التي يفخر بها الجميع مؤكدة إكتمال وجاهزية الإدارة والمكاتب التابعة لها والمدارس للاحتفال باليوم الوطني.

وعبر مدير تعليم محايل في ختام اللقاء عن عظيم شكره للقيادة الرشيدة التي تسعى دائماً لتقديم الغالي والنفيس لكل ما يحقق سعادة ورفاهية المواطن وقال إن التعليم يحظى بالاهتمام والرعاية كغيره من قطاعات الدولة ودعا الله أن يحفظ هذه البلاد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين - حفظهما الله-.

وثمن "آل شريم" لأمير المنطقة ونائبه اهتمامها وتوجيهاتهما السديدة ولوزير التعليم ونائبه لجهودهما في سبيل خدمة قطاع التعليم.