المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 13-09-2018 11:25 مساءً 14.1K
المصدر -  
أدى وكيل محافظة الطائف احمد بن سعد السميري، عقب صلاة عصر اليوم الخميس , بحضور مساعد قائد منطقة الطائف العسكرية اللوء ركن سلطان محسن الشهري صلاة الميت على شهيد الواجب رايد بن جارالله سليم المالكي، الذي اديت الصلاة عليه بمسجدالعباس الذي استشهد خلال أداء عمله بالحد الجنوبي في منطقة جازان دفاعاً عن دينه ووطنه.

ونقل وكيل محافظ الطائف عقب الصلاة، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - لذوي الشهيد .

كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة.

كما نقل تعازي معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني لأسرة الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم عبر ذوو الشهيد، عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم - رحمه الله – للدفاع عن بلاد الحرمين الشريفين, مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل الغالي والنفيس للذود عن حياض الوطن الغالي, سائلين الله تعالى أن يديم على بلادنا العزيزة أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة.

وقال الرقيب سيدي مبارك عمر العتيبي من منسوبي القوات البرية كتيبة المدفعية ان استشهاد رحيمي في ميدان العز والشرف دفاعا عن الدين والوطن معربا عن شكره للقيادة الرشيدة وكذلك لرئيس الرقباء سلطان نورالعتيبي الذي قام بجهود وتعاون معنا وقام بتسهيل كافة الامورحتى تمت الدفنه عصرامس الخميس وهذهو شعارهذالوطن التكاتف والتعاون والالفة بين الجميع.