المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 13-09-2018 06:18 مساءً 41.4K
المصدر -  
باشر المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم بن حاج الخامري ، عمله يوم أمس الأول بالعاصمة المقدسة ، بعد صدور قرار معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، بتكليفه مديراً عاماً لفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة .
وعقد فضيلته اجتماعاً بمديري الإدارات ، ورؤساء الأقسام ، أكد فيه على بذل المزيد من الجهود لخدمة بيوت الله ، والعناية بها ، وكل ما يتعلق بأعمال الدعوة والإرشاد .. بعد ذلك قام بجولة على إدارات وأقسام الفرع ،
واطلع عن كثب على أعمالها.

وأوضح الدكتور الخامري أن توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ تحث على بذل قصارى الجهود ، وتحقيق المزيد من التطور والنجاحات في العمل ، وتحديث الأعمال لتتلاءم مع رؤية المملكة 2030 ، وبما يسهم في رفع مستوى الأداء ، وزيادة الفاعلية لأعمال الفرع ومنسوبيه .. سائلاً الله عزوجل التوفيق والإعانة على أداء هذه الأمانة الكبيرة ، والمسؤولية العظيمة .. راجياً المولى العلي القدير أن يكون عند حسن الظن .

من ناحية أخرى ، قام الدكتور سالم الخامري بزيارة تفقدية لمركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرمة ، حيث استمع إلى شرح موجز من مدير المركز الشيخ عابد الخطابي عن سير العمل ، والمهام التي يقوم بها أعضاء المركز في مجال الدعوة والإرشاد ، وتنظيم المحاضرات الدعوية والتوعوية .

وحث فضيلته ــ في نهاية الزيارة ــ الجميع لبذل المزيد من الجهود في دعوتهم إلى الله ، ونبذ الأفكار الهدامة والمنحرفة ، ونشر العقيدة الإسلامية الصحيحة بين الناس ، وعدم الغلو في الدين ، ونشر الوسطية وتحصين الشباب بالعلم الشرعي الصحيح ، وتلقيه من مصادره المعنية .. حيث تزخر بلادنا بفضل الله بعلماء أجلاء فضلاء من أعضاء هيئة كبار العلماء .